رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد صلاح يفك عقدة مجدي عبدالغني في مباراة مصر وروسيا

محمد صلاح يحرز الهدف
محمد صلاح يحرز الهدف الأول في مباراة مصر وروسيا

كتبت - منة الله جمال :

نجح الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في فك عقدة هدف مجدي عبدالغني الشهير، بعد إحرازه هدفًا للفراعنة في مباراة روسيا في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم 2018، من ضربة جزاء.

نسيت الجماهير الهزيمة الثانية التي تعرض لها المنتخب المصري على يد روسيا صاحب الجمهور والأرض بهدف وحيد أحرزه صلاح مقابل ثلاثة أهداف للدرب الروسي.

اجتاحت عاصفة مجدي عبدالغني مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفى متابعو الساحرة المستديرة بهدف صلاح الذي أنهى أسطورة الأول في كأس العالم عام 1990 أمام منتخب هولندا.

قال نشطاء تويتر إن محمد صلاح أنهي أسطورة مجدي عبد الغني وأحرز هدف لمنتخبنا الوطني منذ 28 عام في كأس العالم، وإن لعنته قد انتهت رسميًا.

محمد صلاح ينهي أسطورة مجدي عبدالغني رسميًا

سجل الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني هدف مصر الأول

في شباك روسيا في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد كريستوفسكي في سان بطرسبرج الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.

يأتي ذلك ضمن منافسات البطولة الأكبر والأقوى في كرة القدم، والتي تحتضنها روسيا في الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو المقبل، بمشاكرة 32 منتخب حول العالم.

موضوعات ذات صلة:

شاهد.. ماذا فعل محمد صلاح في عصام الشوالي قبل مباراة مصر وروسيا

بالصور.. الفراعنة يشعلون الأجواء في ملعب سان بطرسبرج بمباراة مصر وروسيا