رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مستريح جديد استولى على 5 ملايين جنيه بالقاهرة

حبس متهم
حبس متهم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها في مجال المقاولات.
 
تعود التفاصيل بوردو معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة مفادها قيام مقاول، مقيم بدائرة القسم له معلومات جنائية، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها فى مجال المقاولات مقابل ربح شهرى، وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال اختبائه بشقة سكنية كائنة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة.
 
بمواجهته بما نسب إليه اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين، والاستيلاء

منهم على مبالغ مالية بلغت نحو 10 ملايين جنيه، بدعوى توظيفها بمجال المقاولات مقابل أرباح شهرية، وأمكن التوصل إلى 10 من المجنى عليهم، حيث أقر المتهم بإرتكاب 10 وقائع بإجمالى مبالغ مالية بلغت 5 ملايين جنيه.

 باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم، واتهموه بالنصب عليهم، وقدموا 20 شيكا دون رصيد مُذيلين بتوقيع المتهم بإجمالى المبالغ المالية المُستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من وقائع أخرى وصولاً لباقى المجنى عليهم.