عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ناهد السباعي تتألق في عرض "هذه ليلتي" بمهرجان الجونة السينمائي

ناهد السباعي
ناهد السباعي

بدأ العرض العالمي الأول لفيلم "هذه ليلتي" بـمهرجان الجونة السينمائي، والمنافس في مسابقة الأفلام القصيرة.
وحضر العرض الخاص فريق عمل فيلم "هذه ليلتي"، وهم ناهد السباعي ويوسف نعمان والطفل عمرو حساب ومدير التصوير مصطفى الكاشف ومنتج الفيلم صفي الدين محمود والمنتجة سالي والي، برونو ماس ممثل اليونيسيف في مصر، الدكتور إبراهيم العافية رئيس قطاع التعاون في وفد الاتحاد الأوروبي إلى مصر، الفنانة منى زكي سفيرة النوايا الحسنة لـ"يونيسيف مصر".
العرض حضره أيضًا، المخرج يسري نصر الله، ومصممة الأزياء ناهد نصرالله، والمخرج مروان حامد، والمخرج خيري بشارة، والسيناريست والمخرج خالد دياب.
وحصل فيلم "هذه ليلتي" على جائزة الدعم المالي من مؤسسة كليك فاندينج لدعم مشاريع الأفلام القصيرة، إلى جانب منحة الدعم من الاتحاد الأوروبي – اليونيسيف،

وهو ثاني الأعمال الإخراجية لمخرجه.
وتدور أحداث فيلم "هذه ليلتي" حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المُصاب بمتلازمة داون لشراء الآيس كريم والاستمتاع باليوم، يتجهان لإحدى مناطق القاهرة الراقية، فيواجهان معاناة لم تكن متوقعة، إلا أن الأم تصر على اقتناص لحظات السعادة لطفلها.
ويشارك في بطولة فيلم "هذه ليلتي"، النجوم ناهد السباعي، شريف الدسوقي، والطفل عمرو حساب، سيناريو إيهاب عبدالوارث ويوسف نعمان، إخراج يوسف نعمان، ويعتبر تعاونًا إنتاجيًا بين شركتي ريد ستار وS Production، وفيلم كلينك إكسبريس.