عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهاجم برازيلي على أعتاب الأهلي بتعليمات سواريش

سواريش مدرب الأهلى
سواريش مدرب الأهلى

يرغب مسئولي الأهلي فى التعاقد مع مهاجم برازيلي عقب طلب من البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفنى للفريق، عقب متابعته منذ فترة.

 

اقرأ أيضًا..

 

موعد مباراة الأهلى والزمالك بنهائى كأس مصر

 

تقررت إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري يوم  ٢١ أغسطس المقبل بعد تأجيلها بسبب صعود الأحمر لنهائي كأس مصر القديم أمام الزمالك. 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائى كأس مصر 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس 21 يوليو الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

 

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلي المؤجلة فى الأسبوع الـ18 بالدوري والمحدد لها يوم 20 يوليو المقبل بعد تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر القديم والمقرر لها يوم 21 يوليو

الجاري أمام الزمالك.

 

وأرسل اتحاد الكرة خطابين إلى ناديي الأهلي والزمالك يخطرهما بإقامة مباراة نهائي كأس مصر في الساعة التاسعة من مساء 21 يوليو الجارى باستاد القاهرة.

 

وأوضح اتحاد الكرة في الخطابين شروط المباراة النهائية، حيث يلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة في حالة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل.

 

كما أخطر اتحاد الكرة الناديين بارتداء النادي الأهلي الزي الأصلي في المباراة، بينما يرتدي الزمالك زيًا مخالفًا تمامًا، على أن يكون النادي الأهلي هو المسئول عن كرات المباراة.

 

وتضمن الخطاب أيضًا أن اتحاد الكرة هو المسئول عن تنظيم المباراة.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا