رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة

 تتوجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين فريقي الزمالك والترجي الرياضي التونسي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 يدخل الفريق الأبيض المباراة وسط حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز ببطولتين فى ستة أيام هما السوبر الأفريقى والسوبر المصرى، وهو ما منح لاعبى الزمالك ثقة كبيرة وعزيمة وإصرارًا على استمرار الانتصارات والدفعة المعنوية بهدف المنافسة على دورى الأبطال وتحقيق الفوز به للتأهل إلى مونديال الأندية التى لم يشارك فيها من قبل.

 

موعد مباراة الزمالك والترجي:

 تنطلق مباراة الزمالك والترجي التونسي في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السابعة مساءً بتوقيت مكمة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي:

 تنقل مباراة الزمالك والترجي عبر الترددج الأرضي لقناة time sport، كما تنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي محمد بركات.

 

 استعد الزمالك للمباراة بعد العودة من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن رفض الجهاز الفنى المشاركة فى لقاء القمة المحلى، وتم اختيار مجموعة من الناشئين للعب أمام

الأهلى قبل أن تفشل محاولات وصول أتوبيس اللاعبين إلى الاستاد.. واكتفى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، بأداء التدريبات خلال الأيام الماضية على ملعب النادى بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء محمد عبدالغنى، الذى خضع لبرنامج تأهيلى بسبب الإصابة فى العضلة الضامة، وظهر جميع لاعبى الفريق بحالة بدنية وفنية عالية.

 حرص المدير الفنى على عقد محاضرة للاعبين بالفيديو مساء أمس تناول فيها طريقة أداء المنافس ونقاط القوة والضعف وخطة المباراة ودور كل لاعب داخل المستطيل الأخضر، حيث شدد على ضرورة حسم اللقاء فى الربع ساعة الأولى، مشيرًا إلى أن إحراز هدف مبكر سيمنح فريقه الثقة بنفسه ويربك دفاعات المنافس، كما حدث فى مباراة الدوحة، مشيرًا إلى أن اللقاء لن يكون سهلًا.