عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز وطريقة الحجز من موقع تذكرتي

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن فتح باب الحجز الإلكتروني أمام الجماهير  مساء اليوم الجمعة، لحجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام الأهلي وصن داونز يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، بحضور 30 ألف مشجع.

وقال مرجان في تصريحات إذاعية مباراة الأهلى وصن داونز ستقام باستاد القاهرة فى حضور 30 ألف مشجع فى تمام الساعة السادسة مساءً، مشيرًا إلى أن الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة أبلغ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بإقامة المباراة على استاد القاهرة بشكل رسمى.. وسيكون بيع التذاكر عن طريق شركة تذكرتى.

أسعار مباراة الأهلي وصن داونز

فيما جاءت قيمة أسعار التذاكر جاءت على النحو التالي:

 1500 جنيه لـ "V.V.I.P"
 500 جنيه لـ"V.I.P"

 والدرجة الأولى 250 جنيها

والدرجة الثانية 150 جنيهًا

 والثالثة 75 جنيهًا.

 

طريقة حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي

وتقدم إليكم "بوابة الوفد" طريقة الحجز عبر موقع "تذكرتي" الإلكتروني والذي استحدث للمرة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الصيف الماضي، وطريقة التسجيل تاتي كالاتي: -

1- الدخول على موقع تذكرتي من هنا.

2- اختيار تذاكر المباريات 

3- ثم الضغط على تذاكر المباريات لحجز تذكرتك، إذا كان لديك بطاقة المشجع الخاصة بك وذلك بعد تسجيل الدخول وفي حال عدم توفرها يمكنك أن تسجل بشكل جديد وتضيف البيانات الخاصة بك والمطلوبة من أجل طلب الحصول على بطاقة المشجع.