رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي حائر بين صفقتي كهربا وبليسنج .. وفايلر يطلب عرض جيرالدو للبيع

بوابة الوفد الإلكترونية

 استقر مسئولو النادي الأهلي على ضم لاعب جديد في خط الهجوم خلال شهر يناير المقبل لتدعيم الصفوف، بناءً على طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 طلب فايلر رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا وعرضه للبيع لتواضع مستواه، مؤكدًا أن الأهلي يملك عناصر أفضل منه، وبالتالي ليس منطقيًا خسارة مقعد للاعب أجنبي بسبب هذا اللاعب.

 أبدى فايلر عدم قناعته بمستوى جيرالدو، على رغم أن اللاعب مقيد أفريقيًا، ورشح 3 مهاجمين أجانب للانضمام للفريق، وطلب من إدارة النادي متابعة اللاعبين الثلاثة وتعريفه بالقدرة المالية التي سيتم من خلالها الأهلي صفقته الهجومية.

 رشح فايلر اللاعب الأنجولي إفيميكو أبلولو، مهاجم فريق بازل السويسري، والنيجيري بليسنج، مهاجم لوزيرن السويسري، بخلاف مهاجم من الدوري البلجيكي، يتكتم عليه مسئولو الأهلي.

 استقر مسئولو الأهلي على عقد جلسة بين محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد عودته من فرنسا فى رحلة علاجية، وعقب انتهاء اجتماع الجمعية العمومية المقررة غدًا الجمعة وبعد غد السبت، ولجنة التخطيط بالنادي، بحضور فايلر، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.

 سيكون الاجتماع لمناقشة ملف الصفقات الشتوية ورؤية فايلر لإمكان رحيل بعض اللاعبين في شهر يناير المقبل ،على رأسهم حسين السيد، الذي رفض تجديد عقده، وأيضًا الثنائي الصاعد عمار

حمدي وشادي رضوان.

 على صعيد آخر، ينتظر محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، والمنتخب الوطني، القرار النهائي لإدارة الأهلي بخصوص ضمه.

 تلقى كهربا اتصالًا من أحد مسئولي النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية بعد عودته من جزر القمر، عقب لقاء المنتخب الوطني، الذي انتهى بالتعادل من دون أهداف في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

 وتابع مسئولو الأهلي أداء اللاعب في لقاءي كينيا وجزر القمر، على رغم أنه لم يلعب كجناح وظهر كرأس حربة صريح.

 طلب مسئولو الأهلي من كهربا الانتظار حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل لحسم القرار النهائي لضمه، خصوصًا أن الأمور تتغير بشكل كبير وفقًا لملف الإصابات داخل الفريق.

 يميل مسئولو الأهلي لضم مدافع أجنبي، والتعاقد مع كهربا في يناير المقبل، ولكن رغبة فايلر تتمثل في ضم مهاجم أجنبي لتدعيم الخط الأمامي.