رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تركي آل شيخ يشعل الميركاتو الشتوي ويواصل حربه النفسية ضد الزمالك

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

واصل تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز إثارة الجدل في سوق الانتقالات الشتوية قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه بالزمالك متصدر ترتيب الدوري الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل .

ويبدو أن آل الشيخ الذي أعلن في وقت سابق عن تعاقد ناديه مع عبدالله السعيد قادمًا من نادي الهلال السعودي، قبل ساعات من مواجهة الأهلي، ما أربك حسابات الفريق الأحمر، يسعي لتكرير نفس السيناريو قبل مباراة الزمالك في إطار الحرب النفسية علي لاعبي وجماهير الفريق الأبيض .

وكان آل شيخ قد أعلن مؤخراً أن ناديه بصدد التعاقد مع صفقة مدوية، قبل أن يعلن إتمام تعاقد ناديه صباح اليوم مع السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي.

لكنه أكد أن عمر خربين أفضل لاعب في أسيا 2017، ليست الصفقة التي يستعد للإعلان عنها قبل لقاء الزمالك .

ونشر ترك آل شيخ اليوم صورة لعمرو وردة لاعب باوك اليوناني والمنتخب الوطني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"  معلقًا عليها بـ  "لاعب كبير".

وذلك بعد ان فسخ عمرو وردة تعاقده مع باوك اليوناني اليوم الأثنين، ليثير الشكوك بأنه قد يكون االلاعب

الذي ينوي بيراميدز التعاقد معه، إلا أن اللاعب نفي عودته لمصر مشيراً الي انه سيعلن عن وجهته المقبلة غد الثلاثاء .

وعاد مالك بيراميدز بعدها بدقائق لينشر صورة للنجم السويدي إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس الامريكي، وعلق آل شيخ على الصورة قائلًا : "لاعب كبير جدًا".

وكان آل شيخ قد نشر صورة للبرتغالي لويس ناني لاعب سبروتنج لشبونة في الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة الماضي، معلقًا عليها "لاعب يعجبني أدائه" لتتوجه توقعات الجماهير والمتابعين الي النجم البرتغالي خاصة وأن مالك بيراميدز كان قد أعلن سابقاً أنه يبحث مع مكتب البرتغالي خورخي منديز وكيل اللاعبين الاشهر في اوروبا إتمام صفقة لناديه قبل ان يوضح انه ليس من الضروري أن يكون خورخي مينديز وكيلا للاعب المنتظر .