رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرفي على أفضل وقت تتحدثين فيه مع زوجك

بوابة الوفد الإلكترونية

إذا كنت تجدين صعوبة في لفت انتباه زوجك للموضوعات المهمة التي تريدين أن يشاركك فيه، قد تساعدك نتائج أحدث استطلاع بريطاني للرأي أظهر أن الوقت الأمثل للتحدث إلى الزوج هو وقت العشاء أي حوالي الساعة الثامنة والربع مساء.

وأشار الاستطلاع، الذي أجرته أحد متاجر التجزئة البريطانية إلى أن كل من تجد مشكلة في الحصول على انتباه زوجها عند التحدث معه في أمور مهمة عليها ببساطة أن تنتظر وقت جلوسه لتناول العشاء.
وذكرت صحيفة "  ديلي ميل" البريطانية أن الاستطلاع شمل ألف رجل وامرأة، وكشف الأستطلاع أن الساعة الثامنة والربع مساء هو الوقت الذي يكون فيه معظم الرجال على استعداد للاستماع الى زوجاتهم.
وأوضح أن 39 % من الرجال المشاركين في الاستطلاع انهم يفضلون حديث زوجاتهم معهم في الأمور المهمة داخل السيارة، بينما قال أكثر من 20% انهم سينفذون طلبات زوجاتهم إذا

طلبتها في وجود والدها ووالدتها مثلا أو أي أحد من أفراد العائلة من كبار السن.
واشار الاستطلاع إلى أن ثلاثة أرباع الرجال المستطلعين أكدوا أنهم يكرهون أن تزعجهم زوجاتهم بأي موضوع أثناء الاستحمام.
وكشفت نتائج الاستطلاع أن المرأة تجد أكبر صعوبة في لفت انتباه زوجها أثناء مشاركته في لعاب الفيديو، مع انتباه 1% فقط من الرجال وقت اللعب لما تقوله الزوجة.
وينطبق نفس الأمر كذلك على مشاهدة الرجل لمباراة لكرة القدم ، حيث يؤكد 92% من الرجال أنهم غير مستعدين وقت مشاهدة المباريات للانتباه إلى أي حديث.