رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أطول رسالة حب للأم على "تى شيرت" طوله 7 أمتار

أسرة

الاثنين, 18 مايو 2015 13:39
أطول رسالة حب للأم على تى شيرت طوله 7 أمتار
القاهرة - بوابة الوفد - رشا فتحي:

أطلقت إحدى شركات المنظفات احتفالية بعنوان "سوبر ماما" لإرسال رسائل حب من الأمهات للأبناء، بمشاركة المئات من الأمهات، وبحضور الفنانة هالة فاخر وبشرى.

وجمعت الاحتفالية رسائل الحب من الأمهات لأطفالهن وتم جمعهن فى أكبر رسالة حب على تى شيرت طوله 7 أمتار تحت عنوان "رسالة حب من أمى".

وأرسلت الفنانة بشرى رسالة حب لأطفالها إسماعيل وليلى قائلة: "أنتوا سندى وظهرى وحبى ليكوا ملوش حدود". وقالت، خلال الاحتفالية، إن كلمات الحب من الأم لأطفالها مهمة وتؤثر على نجاحهم فى الحياة، وأنهم لا بد أن

يشعروا أنكِ بجوارهم، مع الاهتمام بملابسهم ونظافتها، حتى يشعرون باهتمامك بهم".

ومن جانبها، عبرت هالة فاخر عن سعادتها بالاحتفالية التى تجمع الأمهات والأبناء فى أكبر رسالة حب، مضيفة أن كلمات الحب من الأم تعزز ثقة الأطفال بأنفسهن.

وأوضحت أن الأم العاملة تشعر دائماً بالذنب أنها ليست بجوار أطفالها طوال الوقت، ولكن الأهم هو الوقت الكيفى الذى تقضيه مع أبنائك.

وقالت شرين عز الدين، خبيرة التنظيم وإدارة المنزل:" إنه من المهم تعليم

الأطفال مهارات عديدة منذ صغرهم مثل: الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية، وذلك من خلال إشراكه مع الأم فى تنظيم البيت، حسب سنه، فمن الممكن أن تحمليه مسئولية تنظيف غرفته وترتيب ملابسه ".

وقال أحمد فوزى، مدير العلاقات الخارجية بإحدى شركات المنظفات إنه من المهم أن تكون الأمهات فى تعبير دائم عن حبها للأطفال، حتى يشعروا باهتمامها وحنانها بشكل أكبر، حتى فى حالة عدم تواجدها معهم.

واختتمت الاحتفالية بمسابقات بين الأطفال والأمهات لمعرفة الأمهات الأكثر تواصلاً مع أبنائهن، حيث تكونت فرق من الأمهات والأطفال، بحيث يتم طرح الأسئلة على الأطفال ويجيبون عنها بالكتابة، بينما تخمن الأم إجابة الأبناء، والأم التى تجيب بنفس إجابة الابن تفوز بجائزة ذهبية.

أهم الاخبار