رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زهور الثالوث لإضفاء لمسة جمالية في منزلك

بوابة الوفد الإلكترونية

زهور الثالوث تأتي في العديد من الألوان والأحجام، من أهم الزهور الصيفية التي تتحمل درجات الحرارة العالية، يمكنك وضعها في المنزل لإضافة لمسة جمالية داخل منزلك أو داخل حديقة المنزل،  كما أنها تتطلب القليل من الرعاية والصيانة، مما يجعلها خيارا جيدا لزراعتها في الحدائق وشرفات المنازل،

وتتميز بألوانها الزاهية مثل الأبيض النقي إلى الأسود تقريبا مع ظلال مختلفة من اللون الأصفر والأزرق والأحمر، لذا تحتل المرتبة الأولي في صناعة الزهور.

- كيفية زراعتها..
زهور الثالوث تحتاج إلى ري شامل مباشرة بعد تعيينها في التربة حتى يتمكنوا من البدء في إنشاء جذورها، وفقا لمركز جورجيا للزراعة الحضرية.

 

ترطيب التربة على عمق 6:8 ، مع الحرص على عدم الإضرار المصنع مع تيار قوي من الماء. تريد أن تكون التربة رطبة ولكن ليس المشبعة، لأن ذلك يمكن

أن تمنع نمو النبات.

 

- خلال مرحلة النمو
زهور الثالوث تنبت بعد 8-15 أيام عند درجة حرارة 15-20 درجة مئوية، ورطوبة التربة كافية مع تعرضها لأشعة الشمس، فهي تحتاج إلى حوالي 1 لتر من الماء كل أسبوع خلال مرحلة النمو، وسوف تحتاج إلى الري في فصلي الربيع والصيف خلال فترات الجفاف، وتجنب سقي النباتات في وقت متأخر بعد الظهر أو في المساء عندما تنخفض الحرارة لأن ذلك يمكن أن يسبب كثيرا من الرطوبة.

- التسميد

تسمد زهور الثالوث كل 3 : 4 أسابيع .