رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معرض للملابس المستعملة بهندسة المنصورة

نظمت أسرة الخير والثواب إحدى أسر كلية هندسة المنصورة معرضاً خيرياً للملابس بمركز شباب قرية 49 التابعة لقري  منطقة الحفير بمركز بلقاس بالدقهلية.

وأكد د.محمد صبري معيد بكلية الهندسة بجامعة المنصورة ومقرر أسرة الخير والثواب أن المعرض الخيري هو أحد المشاريع الخدمية لمساعدة البسطاء وهو نوع من عودة جسر التكافل الاجتماعي.

وأشار إلى أننا قمنا بجمع تلك الملابس من أسرة وطلاب ميسرين ماديا وتم التعامل معها بشكل يعطي لمترددي المعرض انطباعاً جيداً فقد تم غسلها عن طريق إحدى المغاسل المتخصصة وتكييسها بشكل محترم للحفاظ علي كرامة المواطن.

وأضاف:"تم إعداد 600 قطعة ليتم بيع 200 قطعة خلال مدة المعرض التي خصصت من الساعة 11 صباحاً وحتى الثالثة من مساء الخميس حيث تم البيع بأسعار رمزية تراوحت من 50

قرشاً وحتى 5 جنيهات فقط حيث كانت هناك قطع تعطي بالمجان للفقراء.

وأكد وسيم خليل رئيس مجلس إدارة مركز شباب قرية 49 أن الترحيب بهذا المعرض للمشاركة في رفع الظلم والغلاء عن فقراء هذه القرى المنسية بمنطقة الحفير، مشيرا إلي أن رواد هذا المعرض جاءوا من باقي قري الحفير 36 و39 و49 وهي قري علي حدود منطقة كفر الشيخ وخدماتها تكاد تكون معدومة وقد استفادت 40 أسرة من هذا المعرض، ونتمنى أن تكون تلك المعارض بشكل دائم.