إيمان الريس: علم مصر أحدث إكسسوارات عيد الأم

أسرة

الاثنين, 16 مارس 2015 18:02
إيمان الريس: علم مصر أحدث إكسسوارات عيد الأم
القاهرة – بوابة الوفد – رشا فتحي:

أطلقت مصممة الإكسسوارات ومكملات الأناقة إيمان الريس، أحدث مجموعتها لربيع 2015، إضافة إلى مجموعتها الخاصة التي تتلائم كهدايا مميزة خلال الاحتفال بعيد الأم.

وأكدت الريس، أنها اعتمدت في العديد من موديلات مجموعتها، والتي من المقرر عرضها استعداداً لاحتفالات عيد الأم، على تنفيذ بعض التصميمات التي تلائم الأم وطفلتها بالموديل نفسه، وأشارت أن مثل هذه الهدايا غير تقليدية، وتمنح التصميم روح خاصة نابعة من شخصيىة المرأة التي ترتدية برفقة طفلتها.
وأوضحت مصممة الإكسسوارات ومكملات الأناقة، خلال حوار خاص لـ "بوابة الوفد"، أنها استخدمت العديد من الخامات والرسومات المختلفة خلال مجموعتها الأخيرة، لافتة إلى إدخال بعض الرسومات التي تعبر عن الأمومة كالطيور على سبيل المثال، خصوصاً أن مثل هذه الرسومات تتربع على عرش الموضة هذا العام.
وأضافت مصممة الإكسسوارات ومكملات الأناقة، أنها استخدمت الألوان الرئيسية في علم مصر،

في العديد من التصميمات المختلفة، لتقديمها كهدية غير تقليدية في عيد الأم، والتى لاقت إقبالا كبيرا.
وتابعت الريس، أنها استخدمت النحاس بشكل غير تقليدي خلال مجموعتها الأخيرة، وأشارت إلى أنها استخدمت العديد من الأحجار معاً كالعقيق والمرمر والزمرد والفيروز في تصميماتها المختلفة، إضافة إلى استخدام العديد من الألوان في التصميمات لتتناسب مع أغلب قطع الملابس بموديلاتها وألوانها المتعددة.
وأوضحت مصممة الإكسسوارات ومكملات الأناقة، إنها تسعى خلال تصميماتها إلى منحها "بصمة" خاصة بها لتتميز عن غيرها من التصميمات للعديد من المصممين الآخرين، وأضافت أنها عملت على المزج ما بين الأورينتال والمودرن في العديد من التصميمات لتتناسب مع كافة الأذواق.
وأشارت الريس، أنها اهتمت خلال مجموعتها باستخدام الفضة "الأوكسديه" لعشاق الفضة، مع إضافة إليها العديد من الأحجار والخامات الأخرى التي تمنحها مظهرا مميزا ومبتكرا، يتسم بالرقي والأناقة.

أهم الاخبار