حفلات الزفاف..مكان مناسب للخيانة الزوجية!

أسرة

الأحد, 14 أغسطس 2011 17:39
كتب- حمزة صلاح:

ذكرت شبكة (فوكس نيوز)، في تقرير، أن حفلات الزواج الأمريكية التي تتواجد فيها المدعوات الجذابات مع قليل من التحرر في الملابس النسائية، من الممكن جداً أن تكون المكان الملائم لإقامة علاقات جنسية خارج إطار الزواج.

وأظهر استطلاع جديد للرأي أجراه الموقع الإلكتروني للمواعدة خارج الزواج (إليسيت إنكونترز دوت كوم) على أكثر من ألفي رجل وامرأة، أن الرجال هم الأكثر ميلاً لخيانة زوجاتهم أثناء حفلات الزفاف، من خيانة الزوجات لأزواجهن.

وأوضح الاستطلاع أن الحوارات الساخرة بين الرجال والنساء التي

تنطوي على قدر من الإباحية، أصبحت أكثر شيوعاً داخل حفلات الزفاف. كما كشف عن اعتراف ثلث الرجال بأنهم كانوا غير مخلصين في حفلات الزفاف عند عدم حضور زوجاتهم.

وأضاف الاستطلاع أن حفلات الزفاف لم تكن المكان الوحيد للخيانة بالطبع. فبينما اعترف 32% أنهم غير مخلصين لزوجاتهم أثناء حفلات الزفاف، فقد اعترف 27% بأنهم خاضوا مغامرات خارجية في حفلات الليل السامرة أو في حفلات التخرج، ونسبة

21% لحفلات أعياد الميلاد، ونسبة 9% للحفلات المدرسية.

وعند سؤال النساء عن الأماكن التي يقوم فيها شركاؤهن من الرجال بإقامة علاقات أخرى، جاءت نسبة 37% لحفلات أعياد الميلاد، و35% لحفلات الليل، و17% للحفلات المدرسية، و11% لحفلات الزواج.

وقد طرح أحد ممثلي موقع (إليسيت إنكونترز) للقاءات غير المشروعة تصوراً بأن حفلات الزواج تقدم مزيجا مناسبا من العوامل التي تعطى فرصة كبيرة لكل من الرجل والمرأة من الشرود لليلة، حيث الكحول الوافر والرقص وأناقة الحاضرين وسهولة الحصول على غرفة فندقية. وعلى المقابل هناك صورة نمطية معتادة عن حفلات الزواج بأنها حدث محبط للكثيرين من الممكن جداً أن يخدع فيها الشريك شريكه وينحرف.

أهم الاخبار