مدكور: الأبيض والأحمر لأناقتك فى الفلانتين

أسرة

السبت, 14 فبراير 2015 11:25
مدكور: الأبيض والأحمر لأناقتك فى الفلانتين
القاهرة - بوابة الوفد - أمانى عزام:

أكدت خبيرة الأزياء والموضة، رنا مدكور، أنه ينبغي على الفتيات معرفة أي الأماكن التي سوف يتوجهن إليها فى عيد الحب حتى يتثنى اختيار الملابس بما يناسب المكان.

أضافت مدكور، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أنه يجب أن تحرص كل فتاة على معرفة ذوق حبيبها وارتداء ما يعجبه، وأضافت: "طبعا اليوم ده نكون اكتر على زوق اللي بنحبهم يعني مثلا لو بيحبوا يشفونا في لون معين او ستايل

معين نلبسه".
أوضحت خبيرة الأزياء والموضة أن اللون الأحمر هو أساس ملابس عيد الحب، لأنه دليل على الحب والمشاعر الجياشة، ولكن اللوك الجديد هذا العام هو ارتداء الأبيض، مع إضافة شيء بسيط من الأحمر، حتى تصبح مختلفة، مثل وضع فيونكة او كرافت مثلاً.
لفتت خبيرة الأزياء والموضة إلى أن اللون الأحمر هو السائد فى كل عام
ولكن يفضل دمجه مع الأبيض لأنه دليل على الصفاء والحب الصادق الملائكي، وبالتالي يمكنك ارتداء اللون الأحمر بطريقة غير تقليدية، من خلال  الشوز، او الاكسسوارات كالعقد والحلق، إضافة إلى الشعر، كما يمكن للمحجبات ارتداء "تربون" باللون الأحمر أو النبيتي.
أشارت خبيرة الأزياء والموضة إلى ان الخروج في المساء يفضل فيه ارتداء الفساتين الحمراء، مع روج أحمر وميكب كامل، بينما خروجات النهار فيمكنك أن تلبسى "بلوزه" إضافة إلى بنطلون جينز أو كلاسيك، كما يفضل اقتناء شنطة من اللون نفسه، كنوع من تكميل الأناقة في هذا اليوم المميز.

 

أهم الاخبار