رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. إكسسوارات بدوية بإطلالة عصرية

أسرة

الأحد, 08 فبراير 2015 10:59
صور.. إكسسوارات بدوية بإطلالة عصرية
القاهرة - بوابة الوفد - أماني عزام:

الإكسسوارات تزيد من أناقة المرأة، وتعطيها طلة مميزة عن غيرها، لذا فهي محطة أساسية في رحلة الفاشون لدى كل فتاة، وغالباً ماتأخذ النصيب الاكبر من أهتمامتها بالمشتريات.

هدير الشناوي مصممة الإكسسوارات، تطرح مجموعة جديدة من الإكسسوارات، وتميزت المجموعة باحتوائها على شغل الإيتامين البدوي اليدوي المدموج مع الجينز، ودمج الشغل السيناوى بالفضة، وبعض من إدخال الجلد مع القماش والخيوط ، كما احتوت بعضها على الورود ذات الألوان المبهجة لكسر دفء الملابس الشتويه.
وقالت الشناوى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أنها تهوى التصميمات التى تتعلق بالتراث القديم الممزوج  بلمسه عصريه تناسب الحياة اليوميه كما أنها تعشق دمج التراث البدوي بالفضة، لأن مزجها مع ألوان الشغل السيناوي يعطي مزيجا راقي ومختلف.
وأضافت مصممة الإكسسوارات، أنها تحب دمج عدد من الخامات المختلفه داخل التصميم الواحد، لانه يزيد من فخامته، ويعطيه إطلالة مميزه، مشيرة إلى أن أغلب تصميماتها تحتاج إلى ملابس سادة

تماماً أو علي الأقل عند منطقه الصدر، لأن أكثرها تجمع عدد من الألوان في القطعة الواحدة، مما يتيح تغيير شكل الملابس السادة وإعطائها إطلالة مميزة ومختلفه.
وأوضحت مصممة الاكسسوارات، أن شغل الكروشيه من اكثر الخامات التى تستهويها لانه مختلف عن غيره، كما أنه بيتيح للمصمم فرصه كبيره لتصميم اشكال مختلفه.

شغل من الايتامين البدوي اليدوي مدموج مع الجينز بحيث يظهر بشكل جديد ومختلف

شنطة كروس صنعت من مزيج  بين الجلد والقماش مع الخيوط

شنطة وعقد من الورود ذات الألوان المبهجة للكسر من حدة الملابس الشتوية وإعطائها شكل مختلف

شنطة وعقد من التراث البدوي مع الفضة

أهم الاخبار