رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قناع الذهب لنضارة البشرة وشد تجاعيها

أسرة

الأحد, 14 ديسمبر 2014 08:03
قناع الذهب لنضارة البشرة وشد تجاعيها
كتبت ـ أمانى عزام:

قناع الذهب يعد أحد أنواع مسكات البشرة التي اشتهرت مؤخراً، وعرف بقدرته الفائقة على استعادة نضارة البشرة وحيويتها، إضافة إلى أنه يمنحها إشراقة مميزة.

قالت خبيرة التجميل، اسراء عبد الغنى، إن قناع الذهب من أجمل وأفضل الأقنعة لنضارة البشرة خلال فترة قصيرة.

 

وأضافت عبد الغنى أن جلسة قناع الذهب تتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين فقط، وتظهر النتائج بشكلٍ ملحوظٍ بعد الجلسة الأولى، علماً أنه يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.

وأكدت خبيرة التجميل والموضة، أنه من أهم مميزات قناع الذهب أنه ليس له  أي آثار جانبية على البشرة ولا يسبب أى تهيجات لها، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنواتٍ طويلةٍ، ويمكن استخدامه مرة كل شهر.

وتقدم لكِ خبيرة التجميل والموضىة إسراء عبد الغنى أهم فوائد قناع الذهب.

1ـ  يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق السمراء المحيطة بالعين، كما تعمل على إنعاش البشرة

وجعلها مشرقة ومنتعشة.

2ـ يساعد قناع الذهب على تنقية البشرة وإعادة شبابها وزيادة نعومتها وإخفاء، عيوبها، وظهورها بشكل متألق دائما، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصاً كبيرات السن.

3ـ يسهم قناع الذهب في تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كما يعيد توازن لونها وملمسها، مما يؤدي إلى صفاء الوجه وتنقيته حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة.

4ـ تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد، كما تعطي بريقاً للبشرة وتبطىء عملية تناقص الكولاجين وتحافظ على المرونة الموجودة في الجلد.


 

أهم الاخبار