رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اكتشف.. 4 استخدامات للفازلين للعناية بالشعر

أسرة

الجمعة, 12 ديسمبر 2014 10:05
اكتشف.. 4 استخدامات للفازلين للعناية بالشعر
كتبت- رشا فتحى:

العناية بالشعر يأتي على رأس أولويات المرأة للحصول على إطلالة مليئة بالأنوثة والحيوية، لكن يصعب على بعض الفتيات العناية به أو يصبن بالحيرة عند اختيار المستحضرات التجميلية المناسبة، خصوصاً مع تعددها بشكل كبير، التي غالباً ما تكون باهظة الثمن، لذا يمكنك استخدام بعض المستحضرات المتوفرة التي تعمل على العناية بالشعر، دون أن تمثل عبئاً على ميزانيتك، ومنها الفازلين فهو يعد حلاً مثالياً

للعناية بالشعر.

تقدم خبيرة التجميل، نانيس سليم، بعض النصائح والاستخدامات التجميلية للفازلين..

1ـ لمعان الشعر

يحتوي الفازلين على نسبة مناسبة من الدهون التي تسمح بزيادة لمعان الشعر وتوهجه، لذلك احرصي على استخدام كمية مناسبة من الفازلين بعد الانتهاء من الاستحمام لتحصلي على شعر ناعم ولامع.

2ـ علاج للشعر المتقصف

مشكلة التقصف إحدى المشكلات الشائعة التي

تصيب الشعر، التي عادة تنتج عن الجفاف، لذا يمكن علاج تلك المشكلة بسهولة عن طريق استخدام كمية مناسبة من الفازلين، نظراً لاحتوائه على نسبة مناسبة من الدهون التي تمنع تقصف الشعر وتكسره.

3ـ تصفيف الشعر المتشابك

يعمل الفازلين على تنعيم الشعر المتشابك بشكل لا يسمح له بالتشابك، لذا احرصي على تنعيم شعرك بالفازلين قبل تصفيفه لتتفادي تساقط الشعر الناتج عن التصفيف.

4ـ تطويل الشعر

يعمل الفازلين على تحفيز بصيلات الشعر وزيادة النمو والطول بشكل رائع، ويمكن استخدامه لعلاج حالات تساقط الشعر، وتطويله بشكل أسرع.

 

 

أهم الاخبار