صور.. 6 نصائح عند ارتداء ملابس الفرو

أسرة

الخميس, 11 ديسمبر 2014 14:53
صور.. 6 نصائح عند ارتداء ملابس الفرو
كتبت- رشا فتحي:

يعد الفراء من قطع الملابس الأساسية خلال فصل الشتاء، وخصوصًا خلال أيام البرد القارص مما يمنحك الإحساس بالدفء، إضافة إلى أن الفراء يمنح المرأة طلة مميزة تتسم بالرقي والأناقة.

وكشفت العديد من بيوت الأزياء العالمية أن الفراء يتربع على عرش الموضة  في موسم  شتاء 2015، ويمكن ارتداء قطع الفراء بأشكال متعددة كاسكارف، وجواكيت، وتنورات بألوانه المختلفة، ليمنحك طلة مختلفة، كما يمكن الاستعانة وتنسيق بعض قطع الملابس من الفراء مع الحجاب، ليمنح المرأة المحجبة طلة عصرية.
وتقدم لك مصممة الأزياء، والأستايلست مي مسلم، بعض

النصائح التي تعينك عند اختيار وارتداء الفراء، للتألقي في طلة شتوية رائعة..
1- تجنبي ارتداء أكثر من قطعة ملابس من الفرو في وقت واحد، ولكن اختاري قفازًا أو سكارف أو جاكيت قصير، ليمنحك طلة مميزة دون مبالغة.
2ـ عند ارتداء الفرو خلال سهرة مسائية، فاتجهي إلى بنطلون أو تنورة طويلة من الجلد، مع جاكيت من الفراء وحذاء ذي كعب عالٍ، لتظهري بـ"لووك" يتسم بالنعومة والرقي.
3ـ عند شراء جاكيت من الفراء، فابتعدي عن الجواكيت الطويلة التي تكون بالكامل من الفراء الطويل، بل يمكنك اختيار الجواكيت ذات فراء ناعم وقصير، وستمنحك طلة أنثوية رائعة.
4ـ تجنبي عند ارتداء قطعة من الفراء، تنسيقها مع الملابس أو الأحذية الرياضية أو الباليرينا، بل يجب تنسيق الفراء مع بوت أو أحذية ذات كعب عالٍ.
5 – يمكنك أن تتألقي بإطلالة كاجوال تتناسب مع خروجاتك الصباحية أو أثناء العمل، من خلال ارتداء قميص "كاروه" مع جاكيت من الفرو بدون أكمام، وبنطلون جينز وبوت قصير.
6- يمكن أن تمنحي ملابسك لمسة أنثوية راقية من خلال سكارف من الفراء، وتنسيقة مع بلوفر من التريكو مع بنطلون جينز، وبوت طويل.
شاهد الصور:

أهم الاخبار