رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريف طانيوس يبدل ملامح دنيا سمير غانم والجمهور يعلق

 الفنانة دنيا سمير
الفنانة دنيا سمير غانم

خضعت الفنانة دنيا سمير غانم لجلسة تصوير جديدة راقية وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. دنيا سمير غانم تعتمد صيحة الأوف شولدر في برنامج الدوم

 دنيا سمير غانم
وبدت دنيا سمير غانم بإطلالة جذابة تميل للجرأة على غير عادتها، فهي مثال للرقي والأناقة والأنوثة في آن واحد، مرتدية قميصًا فضفاضًا، باللون الأبيض.

 دنيا سمير غانم


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بلمسة مصفف الشعر أحمد منير، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل وال الماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه بأنامل خبير التجميل شريف طانيوس.


تفاعل متابعو دنيا سمير غانم مع اللوك الجديد التي ظهرت به لهم، وجاءت التعليقات بين مؤيد ومعارض، رصدنا أبرزها: " انا بحاول اعرف مين دي، ايه الحلاوة دي، ما شاء الله تحس مش هي".

 

 دنيا سمير غانم

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم (1 يناير 1985 -)، ممثلة ومغنية مصرية.

 دنيا سمير غانم

 

تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والديها هما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم

امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

 

 دنيا سمير غانم


في عام 2012 خُطبت للمذيع «رامي رضوان»، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 أنجبت ابنتهما «كايلا».

 

لمزيد من أخبار الأسرة أضغط هنا..