عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسود الجرئ ريم السعيدي تخطف الأضواء في مهرجان كان السينمائي 2022

عارضة الأزياء التونسية
عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي

خطفت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي عدسات الصحافة والإعلام أثناء ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022.

اقرأ أيضًا..

ريم السعيدي تقتحم دولاب ياسمين عبدالعزيز لتتألق في أسبوع الموضة بميلانو (تفاصيل)

 

 ريم السعيدي
وبدت ريم السعيدي بإطلالة ساحرة، تميل للجرأة، حيث ارتدت فستانًا طويلاً، مجسمًا، ينتمى لقصة الوان شولدر، مميز بقصة الـ v،  مصمم من قماش ناعم باللون الأسود، مزين بحبات الخرز الفضي على رسمة الثعبان، عكس الفستان رشاقة قوامها.

 

 ريم السعيدي
وأكلمت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية متناغمة مع فستانها.

 ريم السعيدي
أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الأحمر الفاقع.

 ريم السعيدي
 مهرجان كان السينمائي


مهرجان كان 2022 الأكثر شهرة في عالم السينما، حيث يجتمع أقطاب صناعة السينما والترفيه من جميع أنحاء العالم، والذي سيستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر ذاته.


وحصلت الهند على لقب بلد الشرف الرسمي في مهرجان كان هذا العام، وسوف يسير العديد من المشاهير الهنود على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022 لأول مرة، وذلك بفضل هذا التكريم الخاص.


وتتضمن قائمة نجوم بوليوود المشاركين: آيشواريا راي، وديبيكا بادوكون، وأكشاي كومار، وسونام كابور، وهينا خان، وآخرين.    

 ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي (21 يونيو 1986) عارضة ازياء تونسية، ولدت لعائلة مسلمة، إنتقلت للإقامة في ميلانو عام 2008 ،ودرست أيضًا علوم الاقتصاد والرياضيات بدوام جزئي. 

 ريم السعيدي
ودرست في المعهد الثانوي في ولكن حلم عرض الأزياء ظل يراودها لكونها تتمتع بمواصفات العارضة، وشاركت في عدة مسابقات وفازت بها.

 ريم السعيدي
مشوارها الفني
تم اختيارها لتمثيل تونس في مسابقة International Elite Model Look،، فتدربت على المشي. انطلاقتها الفعلية كانت عام 2006 عندما شاركت ببرنامج تلفزيون الواقع ميشن

فاشن على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ووصلت للمرحلة النهائية لتحصد لقب أفضل عارضة " قدمت بعدها عروضا للمصمم إيلي صعب في بيروت لمدة عامين فتحت أمامها أبواب العالمية، فوقعت مع إحدى وكالات الأزياء في باريس، وعرضت على المنصات العالمية من لندن إلى ميلان وباريس ونيويورك وألمانيا وميامي عام 2013 احتلت المرتبة الثامنة في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم بسحب ما ورد في موقع "ورد اكتيالتي عام 2019 اختيرت عضو في لجنة تحكيم برنامج Fashion Star الذي عرض على تلفزيون دبي.


حياتها الشخصية
في 16 يوليو 2017 ، تزوجت من الإعلامي اللبناني وسام بريدي مدنيا في ميلانو بعد تعارفهما في الموسم الرابع من النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الواقع "رقص النجوم" في عام 2016. في 8 سبتمبر 2018 أنجبت ابنتها الأولى "بيلا ماريا "  وفي 16 يناير 2020 رزقت بابنتها الثانية "آيا صوفيا." 

 ريم السعيدي

لمزيد من أخبار الأسرة أضغط هنا..
ذات صلة

ريم السعيدي تلفت الأنظار بفستان برج الجوزاء.. وشرطة الموضة تعلق (تفاصيل)

شرطة الموضة تفتح النار على ذوق أليساندرا أمبروسيو في فعاليات مهرجان كان 2022