رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديبيكا بادكون لم تتخل عن الساري وتهوس المشاهدين بمكياجها الجريء في افتتاح مهرجان كان

ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

خطفت الأنظار الممثلة الهندية ديبيكا بادكون في أحدث ظهور، أثناء حضورها مهرجان كان السينمائي؛ لتتألق بالساري على السجادة الحمراء مستعرضة أنوثتها وجمالها الساحر.

 

(اقرأ أيضًا) ديبيكا بادكون تطل بالأسود المجسم وتتباهي بقوامها الأنثوي

ديبيكا بادكون

وبدت ديبيكا بإطلالة راقية تتماشى مع شكل جسمها وجنسيتها، إذ اعتمدت الساري ذا التصميم الراقي، فأدخلت عليه لمسه من تصميمات الفساتين السوارية، فكان مطرز بالترتر باللونين الأسود والبني، مما عكس أناقتها وقوامها الممشوق.

 

وتزينت بمحموعة من المجوهرات الراقية كبيرة الحجم، والتي تماشت مع لون الساري، حيث ضمت أقراط طويلة تتدلى من أُذنيها والعديد من الخواتم في اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ديبيكا بادكون تسريحة شعر بسيطة؛ لتسلط الضوء على جمال ملامحها والساري، فقامت برفع خصلات شعرها لأعلى، واعتمدت إكسسوار الشعر المرصعة بالحبوب الكريستالية الملونة؛ لتتماشى مع المجوهرات.

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا مستوحى من الألوان الترابية، ومرتكزًا على رسمة العين، إذ اعتمدت الآياينر العريض جدًا، ورموش صناعية؛ لتحصل على رموش أكثر طولًا وكثافة؛ ولتتماشى مع الآيلاينر.

 

ديبيكا بادكون

وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني الناعم، واختارت أحمر شفاه نود؛ ليتماشى مع استايلها ولون بشرتها القمحية.

 

وأشادت ديبيكا بحبها للساري، إذ كتبت على منشورها عبر موقع إنستجرام: " قال سابياساتشي موخيرجي: "الساري قصة لن أتوقف عن روايتها أبدًا.. بغض النظر عن مكان وجودنا في العالم ، فهي مكانها.. ولا يمكنني أن أتفق أكثر! ".