عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايان السيد تطلق العنان لروح الفاشونسيتا في المكسيك (صور)

الفنانة مايان السيد
الفنانة مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام؛ لتشارك متابعيها أحدث إطلالتها في المكسيك.

 

(اقرأ أيضًا) مايان السيد تقع في غرام اللون الأرجواني بهذه الإطلالة|صور 

وبدت مايان بإطلالتين مختلفتين عكسا أنوثتها وقوامها الممشوق، فاعتمدت في اللوك الأول اللون الأحمر، مرتدية توب مُجسم بصيحة الـ وان شولدر ومكشوف البطن، ونسقت معه ميني جيب باللون البرتقالي والأبيض.

 

ونسقت مع استايلها سليبر ذهبي وحملت حقيبة كبيرة الحجم باللون البيج، وتزينت بالعديد من الإكسسوارات الملونة؛ لتتماشى مع اللوك.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مايان تسريحة شعر أضافت لإطلالتها لمسة من الجمال والأنوثة، حيث تركت خصلات شعرها البنية تتدلى على كتفيها بشكل كيرلي

مرتب ولامع.

 

ولم تُبالغ في وضع المكياج؛ لتحافظ على برائة ملامحها وجمالها الطبيعي، حيث اكتفت بوضع البلاشر البينك الفاتح علي وجنتيها واختيار أحمر شفاه باللون النود الناعم.

 

وفي الإطلالة الثانية، ارتدت بنطال أبيض هاي ويست، تميز بساقيه الواسعتين، ونسقت عليه توب بينك مكشوف ناحية الصدر والظهر، مما أبرز قوامها الممشوق.

 

وانتعلت سليبر كبير الحجم باللون الأبيض؛ ليتماشى مع لون البنطال، وتزينت بلسلسة رقيقة ذهبية، وأخرى مصنوعة من اللؤلؤ، وخاتم وإسورتين.