رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

بالأبيض الحريري هند صبري تشبه العروس في مهرجان قابس سينما فن

أسرة

الجمعة, 13 مايو 2022 23:04
بالأبيض الحريري هند صبري تشبه العروس في مهرجان قابس سينما فن الفنانة هند صبري

كتبت- زينب النجار:

نجحت الفنانة هند صبري ان تمزج بين الأناقة والاحتشام في أغلب إطلالاتها التي تعتمدها باستمرار إثناء حضورها احد المهرجانات الفنية، وهذا ما جعلها محط اهتمام واعجاب متابعيها وجمهورها.

 

اقرأ أيضًا.. الزمرد يعكس جمال هند صبري

 

وخطفت هند صبري الانظار في أحدث ظهورها بأناقتها البالغة، إثناء ظهورها  مهرجان "قابس سينما فن" في تونس، حيث تتولى رئاسته الشرفية.


 وتألقت هند صبري بإطلالة جذابة تشبه العروس، حيث ارتدت جمبسوت أنيق التصميم، ينتمي لصيحة الكب، ونسقت عليه كاب طويل وواسع، مصمم من قماش الساتان مع الترتر الفضي مزين بالشراشيب الطويلة، مما منحها أناقة ورقي.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بشكل انسيابي فوق كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا

على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

 

هند صبري

 

ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي. ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما

المصرية.

 

هند صبري

 

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات. نالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات. شاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة.

 

هند صبري

 

الممثلة «هند صبري» حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ فيفري/شباط 2007 في جدول المحاماة بتونس. ولقد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف. وفي عام 2019 اختيرت عضوة للجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي العالمي في دورته الـ 76، وهي أول سيدة عربية تنضم للجنة.

 

هند صبري

أهم الاخبار