عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تتغزل في فستان بليك ليفلي بحفل ميت جالا

بليك ليفلي
بليك ليفلي

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات النجمة الامريكية بليك ليفلي، خلال ظهورها على السجادة الحمراء بحفل "ميت جالا"، الذي أقيمت ليلة أمس الإثنين في نيويورك، وهو من أحد أهم الأحداث السنوية الرئيسية في صناعة الأزياء بالعالم.

إقرأ أيضًا.. بشرى تصدم شرطة الموضة بأحدث إطلالتها بافتتاح مهرجان الجونة السينمائى

وجاء رأي إيلي حنا مؤيد لها، قائلاً:"شكرا على حضورك لانك أنقذتي السجادة الحمراء باطلالتك و وجودك!، الاطلالة الأفضل و الأجمل بالحفل!، الاطلالة الأكثر إبداعاً و يلي فيها مجهود رهيب، بفستان قدرت تعمل حالة و performance على السجادة الحمراء ل الآن عم تحكي فيها الصحافة العالمية".

وتابع: "الفستان من تصميم Versace... تحول ب لحظة من اللون النحاسي للون الازرق بمساعدة بعض الاشخاص على السجادة... و هيدا التحول هو القصة كلها!".

بليك ليفلي

وأضاف: "الاطلالة اكثر اطلالة مرتبطة بال theme، الفستان مستوحى من الثورة العمرانية و ال architecture ب مدينة نيويورك ب زمن ال Gilded Age بأواخر ال 1800، و لما نقول اواخر 1800 و لما نشوف اطلالة Blake بده بخطر على بالنا تمثال الحرية تلقائياً يلي كمان استوحت الاطلالة منه و من لونه".

بليك ليفلي

وأكمل: "و تغير اللون كمان مستوحى من تمثال الحرية يلي اول ما بنوه كان لونه نحاسي و مع الوقت تحول لونه للأزرق بسبب ال reaction يلي عملها النحاس مع الهواء، ابداااع!، الفستان على قد ما فيه ابداع بالتفاصيل، شرحه بده مقاطع و مقاطع من الكلام و التفسير، من ال headpiece المستوحاة

من تمثال الحرية كمان، لل شغل يلي على الجزء الازرق المستوحى كمان من أسقف ال Grand Central Station يلي مرتبطة بشكل كبير بال Gilded Age كمان".

بليك ليفلي

اختتم: "تفاصيل كثيرة الكلام عنها ما بيخلص، باختصار، Blake هي الافضل من ناحية الشكل و المضمون و مثلت ال theme بأفضل و اكثر الطرق ابداعاً!".

بليك ليفلي

بليك ليفلي

هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من مواليد 25 أغسطس 1987.

هي معروفة بدور سيرينا فان دير وودسن في مسلسل الدراما فتاة النميمة، وقد شاركت أيضاً في أفلام مثل البلدة والفانوس الأخضر ومقبول والهمج وعصر أدالين.

طفولتها ونشأتها

ولدت بلاك ليفلي الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء الشهيرو بدور سيرينا في مسلسل فتاة النميمة (مسلسل) في 25 أغسطس 1987 بلوس انجلوس – كاليفورنيا وهي اصغر أشقاءها الخمس بدأت حياتها المهنية بسن 11 عندما ظهرت في عام 1998 بفيلم من إخراج والدها اسمه Sandman. فهي نشأت في عائلة فنية حيث أن والداها وجميع أشقائها يمتهنون التمثيل وكانت تحضر معهم في الأستوديو منذ طفولتها.