عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

اعتمدي الألوان الزاهية وتألقي بعبايات رمضان مختلفة

عبايات رمضان بألوان
عبايات رمضان بألوان مبهجه

في رمضان تتبادل العزومات وتكثر الخروجات، لذلك تلجأ السيدات للعبايات المريحة والمحتشمة بجانب أشكالها المتعدده والتى تشعرها بالأجواء الرمضانية، وفي هذا العام تعددت تصميمات العبايات وألوانها؛ لذلك لمحبي الألوان الزاهية، سنعرض عليكم أبرز التصميمات والألوان  لإعتمادها في عزومات وسهرات رمضان.

 

(اقرأ ايضًا) بعبائة أنيقة.. مها أحمد تتألق عبر إنستجرام وتهنيء متابعيها بحلول رمضان 

عبائة باللون الاصفر

اللون الأصفر

يأتي شهر رمضان هذا العام مع شم النسيم بأجوائها المبهجه، والتى تتطلب ألوان زاهية أنيقة؛ لذلك يمكنك إرتداء اللون الأصفر سواء كان به تطريزات على الصدر فقط، أو يتداخل معه لون آخر زاهي كالأزرق، وإذا أردتي أن تحصلين على لوك أنيق وهاديء، يمكنكِ إدخال اللون الأسود.

 

عبائة رمضان

 

عباية رمضان باللون الازرق

اللون الأزرق

عندما تعتمدين اللون الأزرق فتأكدين أنك ستحصلين على مظهر أكثر جاذبية وأناقة، فيمكنك إرتداء عبائة زرقاء مصنوعة من قماش الشيفون للحصول على لمسه أكثر جمالًا وحتى يجوز الخروج بها في سهرات رمضانية.

 

قفطان مغربي

ويمكن أيضًا، إعتماد اللون الأزرق كقفطان لتحصلين على لوك مغربي عصري، فهنا ترتدين عبائة باللون الأزرق ومليئة بالتطريزات في المنتصف من الرقية حتى الساق، وتحديد الخصر بحزام رفيع.

 

عباية باللون الفوشيا

اللون الوردي أو الفوشيا

إذا اردتي أن تواكبي العصر وتتبعين موضة

ألوان 2022 مع إطلالة رمضانية بمناخ شم النسيم، عليك ارتداء اللون الفوشيا، فهو يشبه أوراق الأشجار المتفتحه التى تبعث البهجه والسرور.

 

عبايات فوشيا

وهنا يمكنك إرتداء عباءة ذات الأكمام المنفوخة مع بعض الكشكشة المشابهه لشكل الورود، وإدخال لون آخر زاهي كالبرتقالي أو الأزرق، وإذا ارتدي أن ترتكزي على اللون الفوشيا في استايلك، فيمكن الإكتفاء بتطريزات قليلة من الدانتيل على الصدر بألوان محايده كالبيج أو الأسود أو الرمادي.

 

عباية باللون البرتقالي

اللون البرتقالي

بعض الناس يختارون اللون البرتقالي، خاصًة إذا كنت من أصحاب البشرة القمحية، فهي تجعلك أكثر جمالًا، ومن المعروف أن أكثر الألوان التي تتماشى معه هو البيج، لذلك يمكنك إرتداء عبائة باللونين، أو الإكتفاء باللون البرتقالي وإضافة لمسه أنثوية جذابة، مثل إعتماد الأكمام بقماش الشيفون الشفاف.

 

عباية رمضان

 

عباية رمضان