رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يحصلان على لقطة جريئة في حفل الأوسكار 2022| والأسود يجمعهما

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان وحبيبها ترافيس باركر

خطفت النجمة كورتني كارداشيان وحبيبها ترافيس باركر الأنظار على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، حيث تبادلان قبلة جريئة، وظهرا بلون موحد وإطلالة متناسقة.

 

(اقرأ أيضًا) فستان مكشكش وشعر أسود| بيلي إيليش تحصد لقب أغرب إطلالة في حفل الأوسكار 2022

كورتني كارداشيان وحبيبها ترافيس باركر في حفل توزيع جوائز الأوسكار

وبدت كورتني بفستان بسيط ومُجسم، بصيحة الكب ذا الأكتاف المكشوفة مع فتحة من أحد الساقين، مما أبرز نحافة خصرها وقوامها الممشوق.

 

وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود؛ ليتماشى مع لون الفستان، ولم تتكلف في ارتداء المجوهرات، مكتفية بأقراط طويلة المرصعة بالألماس.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت كورتني كارداشيان تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها السوداء القصيرة تتدلى بشكل مبلل، مع رفع القصة عن

الوجه.

 

كورتني كارداشيان وحبيبها ترافيس باركر في حفل توزيع جوائز الأوسكار

ووضعت مكياجًا ناعمًا، مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامح وجهها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

وأبرزت جمال عينيها بالكحل والماسكرا؛ لتظهر برموش أكثر طولًا وكثافة، كما إعتمدت ظلال العين باللون البني الفاتح، واختارت أحمر شفاه باللون النود الناعم؛ ليتماشى مع بشرتها القمحية.

 

وظهر خطيبها ترافيس باركر بإطلالة موحدة اللون، حيث إرتدى بدلة سوداء مُثبت عليها بروش مرصع بالألماس، مع هاف كول أسود وحذاء عالٍ بنفس اللون.