رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

احذري استخدام هذه الأداة أثناء جلسة الباديكير

باديكير القدم
باديكير القدم

بعد يوم عمل طويل لايوجد ماهو أفضل من الحصول على جلسة باديكير دافئة للقدم تساعد على إزالة تعب اليوم وتتخلصين خلالها من الجلد الميت والأتربة العالقة بالقدم.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الباديكير في البيت بأقل تكلفة من صالونات التجميل

 باديكير القدم

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، يستخدم الكثيرون أداة لإزالة النسيج والجلد الميت من أسفل القدمين عند إجراء الباديكير، ووفقًا لـ How Stuff Works ، تعتبر عدة أنواع مختلفة من الأجهزة كاشطات القدم ومع ذلك، حظرت بعض الولايات نوعين من الأنواع ، ويجب أن تكون حذرًا بشأن الأساليب التي يستخدمها فنيو العناية بالقدم على قدميك أو تلك التي تستخدمها بنفسك إذا كنت تقوم بالعناية بالقدم في المنزل.

ويمكن لكاشطات القدم التي تشبه مبشرات الجبن أو تلك التي تحتوي على شفرة حلاقة صغيرة التسبب في حدوث إصابة أو انتشار العدوى ووفقًا لدليل الأقدام والأحذية ، حظرت عدة ولايات الأدوات المستخدمة في كشط القدمين أثناء عمليات العناية بالأقدام.

 

وقالت الطبيبة "لانا بينشازوف" "سماكة الجلد على القدمين هي مادة واقية ويمكن أن تساعد في منع الفطريات والبكتيريا

والتخلص من هذا الجلد السميك يفتح بشكل أساسي تلك المنطقة للبكتيريا والفطريات ويمكنك أن تشعر بالنعومة لبضعة أيام ، ولكن بمجرد ينمو الجلد مرة أخرى ، ويمكن أن ينمو مرة أخرى أكثر سمكًا وأصعب مع وجود بعض الأنسجة الندبية.

بدلاً من أدوات القطع لإزالة الكالو ، اقترحت بينشازوف نقعها في ملح إبسون متبوعًا باستخدام حجر الخفاف أو ملمع ملف الأظافر للمساعدة في إزالة الجلد السميك بلطف.

و أوصى دليل الأقدام والأحذية أيضًا باستخدام مقشر للقدم للمساعدة في إزالة الجلد الميت بأمان من قدميك دون المخاطر التي ينطوي عليها استخدام كاشطات القدم الأكثر قسوة. باتباع هذه النصائح ، يمكنك الحصول على أقدام ناعمة دون المخاطرة بالعدوى أو سماكة الجلد.