رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ودعي السمنة على طريقة نجمة هوليوود لوبيتا نيونجو

أسرة

الأربعاء, 15 سبتمبر 2021 15:50
ودعي السمنة على طريقة نجمة هوليوود لوبيتا نيونجولوبيتا نيونجو

كتبت - رغدة خالد

 تعتبر اللياقة البدنية جزءًا مهمًا من حياة نجوم هوليوود والتي تسمح لهم بالظهور دائمًا بقوام ممشوق خال من العيوب، ومنهم الممثلة الشهيرة والحاصلة على الأوسكار لوبيتا نيونجو.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن ممارسة الرياضة

لوبيتا نيونجو

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، يتطلب الحصول على قوام رشيق اتباع نمط حياة صحي والتركيز على الهدف وتقنية التمرين والتي يجب ألا تتضمن فقط الجري الخفيف.

وتستخدم لوبيتا منصتها عبر "انستجرام"  للتشجيع على ممارسة الرياضة؛ إذ تستعرض عضلاتها وحيلة بسيطة للحفاظ عليها، قائلة: "عندما أشعر بالحروق، أبتسم وينخدع جسدي ليعتقد أنني بخير، وبعد ذلك أواصل التمرين"، وأوصت أيضًا بارتداء ملابس رياضية تشعر بالرضا عنها.

 وتدمج لوبيتا الكثير من تمارين القوة في روتين اللياقة البدنية الخاص بها، للحصول على أذرع قوية ومشدودة، كما تستخدم الدمبل، أو

الأوزان مع الموسيقى الصاخبة لتشجيعها عقلها على مواصلة التمرين.

وتفضل أغنية Ace of Base المعززة للطاقة "The Sign" ، وهي تضرب ترفع الأوزان باستمرار، يمكنك أن ترى مردود هذه الحيل على في أذرع لوبيتا المنحوتة.

ونشرت لوبيتا مقطع فيديو على انستجرام حيث أوضحت تكرار التمارين التي تؤديها وكشفت أنها تقوم بـ 50 عدة من كل تمرين، قالت المدربة ريبيكا كينيدي ومقرها مدينة نيويورك لصحيفة Self أن التكرارت العديدة تزيد من فاعلية التمرين كما تعزز مجموعات العضلات من تمديد الوركين".

أهم الاخبار