رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فوائد زيت جوز الهند للشعر المصبوغ

أسرة

الأربعاء, 21 يوليو 2021 16:32
فوائد زيت جوز الهند للشعر المصبوغزيت جوز الهند
: كتبت - رغدة خالد

لاخلاف على الفوائد العديدة التي يقدمها زيت جوز الهند للشعر والتي تتضمن بداية من ترطيبه إلى الحفاظ على لونه بعد تطبيق الصبغة عليه.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على أهم فوائد زيت جوز الهند للبشرة والجسم

 

 

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، تساهم الحرارة وتكرارغسل الشعر مع كثرة التصفيف وأشعة الشمس في خفوت المظهر الصحي واللامع للشعر، ويمكن لزيت جوز الهند أن يساهم في إطالة عمر الألوان وزيادة الرطوبة بالتعاون مع البلسم العميق،

وبخاخات الحماية من الشمس، والسيرم حيث يساعد تكامل هذه العناصر على حماية اللون والحفاظ عليه وكذلك منع الصبغة من إتلاف شعرك.

 

وفقًا لموقع Skincraft ، يعد زيت جوز الهند خيارًا ممتازًا للاستخدام على شعرك المصبوغ.= حيث تميل صبغة الشعر إلى إجهاده، مما يجعله أكثر عرضة للجفاف والخشونة.

 

 

ويقاوم زيت جوز الهند التأثيرات الكيميائية للصبغة عن طريق ترطيب

الشعر، واختراق البصيلات لتوفير ترطيب عميق وإصلاح التلف ، ومن خلال تعزيز النمو الصحي لذا فإن زيت جوز الهند هو خيار رائع للشعر المصبوغ لأنه يتمتع بقدرات ترطيب فائقة.

 

ويتمثل الحل المناسب للحصول على أقصى استفادة من علاج الشعر بزيت جوز الهند هي استخدامه في الليل حيث يمكن ببساطة وضع القليل من زيت جوز الهند على شعرك ، مع التركيز على الأطراف وأي مناطق أخرى جافة أو هشة ، وتركه طوال الليل كما يمكنك غسله في الصباح إذا كنت ترغب في الحصول على شعر أكثر صحة ونعومة.

أهم الاخبار