رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالخطوات.. نصائح قبل استخدام مستحضرات المكياج اللامعة في الصيف

أسرة

الأربعاء, 21 يوليو 2021 14:07
بالخطوات.. نصائح قبل استخدام مستحضرات المكياج اللامعة في الصيفالمكياج اللامع
: كتبت - رغدة خالد

تزامنًا مع موسم المصايف والأجازات، تفضل الكثيرات تطبيق المكياج اللامع بالإستعانة بمستحضرات تجميل العيون والشفاه البلااقة لإضفاء لمسة من الجاذبية على إطلالتهن.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. خطوات وضع مكياج السواريه بنفسك في المنزل

وفقًا لموقع Bustle ، في حين أن المكياج اللامع يمكن أن يبدو مذهلاً ، من المهم أن تضع في اعتبارك طريقة استخدام المستحضرات اللامعة، محذرًا أن الاستخدام غير الصحيح لمستحضرات التجميل اللامعة يمكن أن يسيئ لمظهرك بدلاً من الإضافة إليه.

ويستخدم الجليتر الحرفي بشكل مختلف عن لمعان مستحضرات التجميل لذا

فإنه لايعتبر آمنًا للاستخدام على شفتيك أو عينيك أو بشرتك بشكل عام، أوضحت فنانة المكياج هانا هاتشر أن الجليتر المستخدم في مواد المنازل وعلى الحوائط يمكن أن يكون حادًا على بشرتك ويسبب تمزقات مجهرية، كما أنه معد من صبغات كيميائية وليست صبغة طبيعية ويمكن أن تسبب تهيجًا للجلد".

ونصح الخبراء باستخدام لمعان مستحضرات التجميل فقط على وجهك وإجراء اختبار حساسية دائمًا قبل استخدام اللمعان ،

للتأكد من أن بشرتك ليست حساسة للغاية.

من الطرق المفيدة لتحويل أي عنصر تجميلي إلى منتج لامع ، وفقًا لفنان الماكياج الشهير مايكل أنتوني ، إضافة لمعان إلى البرايمر وتطبيقه بفرشاة مكياج أو إسفنجة ، كما أشار موقع كوزموبوليتان.

 لذلك عندما يتعلق الأمر بإضفاء مظهر الشفاه اللامع المثالي ، إذا كنت لا ترغبين في استخدام أحمر الشفاه اللامع أو لم تتمكني من العثور على اللون المثالي ، وأوصى الخبراء عبر موقع كوزموبوليتان الجمع بين أحمر شفاه كريمي مع لمعان من الدرجة التجميلية - بمجرد أن تقومي بذلك ضعي أحمر الشفاه ، ببساطة ضعي اللمعان على شفتيك باستخدام طرف إصبعك أو فرشاة مكياج.

أهم الاخبار