رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أحدث صيحات مكياج العيون لعام 2021

مكياج العيون
مكياج العيون

شهد عاما 2020 و2021 مكياج جريء ومتجدد للعيون نظرًا لأننا كنا نرتدي الأقنعة لغالبية عام 2020، فقد كان الأمر يتعلق بالعيون وجعلها محور الاهتمام.

اقرأ أيضًا: تعرفي على أهم طرق العناية بالبشرة

وكانت أدوات ثني الرموش والكحل الجريء من الاتجاهات الشائعة، ويبدو من المرجح أن هذه الأنماط ستبقى في العام المقبل - خاصة بالنظر إلى أننا سنظل على الأرجح نرتدي الأقنعة حتى نهاية عام 2021.

وتوجد عدد قليل من اتجاهات الماكياج المزدهرة التي نعتقد أنها ستكون في كل من انستجرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء في العام الجديد.

واستعرضت مجلة "ذا ليست" البريطانية، بعض الخطوط العريضة لمظهر مكياج العيون الذي نعتقد أنه سيكون له أكبر تأثير في العام الجديد، سواء كنت ترغب في بذل قصارى جهدك أو تفضل التقليل من المكياج.

 

1- رموش جريئة:

من المحتمل أن تكون الرموش الطويلة دائمًا مظهرًا مرغوبًا فيه، بينما تتوافق تقريبًا مع أي مظهر مكياج بشكل مثالي، نتوقع أن تستمر الرموش العالية السماوية كإتجاه حتى عام 2021.

 

2- ظلال ملونة:

أصبحت ألوان ظلال العين اتجاهاً جدياً في السنوات الأخيرة، ومن السهل معرفة السبب - فهي ليست مذهلة وجريئة فحسب، ولكنها أيضًا لا تتطلب تقنيات أو مهارات خيالية.

وتفضل فنانة المكياج كاتي جين هيوز ظلال العيون الوردية الساخنة مقترنة بأحمر شفاه هادئ وبشرة متوهجة.

 

3- كحل سموكي:

قالت سارة تانو ، فنانة الماكياج المشهورة والمديرة الفنية العالمية لمختبرات هاوس، إيل أنها تسمي هذه الخطوط المنتظمة "الحية" لأنها تتضفي حيوية وجراءة على إطلالتك.

وكل ما تحتاجديه للحصول على مثل هذا المظهر هو قلم كحل ناعم بطيء الجفاف، واستخدم فرشاة تلطيخ لإنشاء الشكل المطلوب مع وضع برايمر قبل ظلال العيون لتتأكدي من أن الآيلاينر لن يسيل.