عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف لأوراق البابايا أن تعالج السرطان؟

البابايا
البابايا

 تحتوي أوراق البابايا على احتياطيات غنية من العناصر الغذائية الرائعة مثل الفيتامينات A وB وC وD وE والكالسيوم والفلافونويدات، وهي مضادات أكسدة مفيدة لصد السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية وكذلك البيتاكاروتين لتعزيز جهاز المناعة.

 

والفيتامينات المذكورة أعلاه هي مصادر لمضادات الأكسدة القوية والحيوية وتحسين المزاج، كما تعمل كـ محسن قوة العظام، والحفاظ على الوظائف الجنسية والقلب والأوعية الدموية على التوالي.

 

أوراق البابايا وعلاج السرطان

 

تحتوي أوراق البابايا على نوع من العصارة الفعالة في منع الخلايا السرطانية المعروفة باسم الأسيتوجينين، وأثبتت الأبحاث والدراسات المختلفة التي أجريت في العديد من البلدان البحثية الرائدة مثل اليابان والولايات المتحدة أن أوراق البابايا فعالة بالفعل في القيام بذلك.

 

وعلى سبيل المثال، خلصت دراسة أجرتها جامعة إلينوي إلى أن المحتوى العالي من مضادات الأكسدة في أوراق البابايا يجعله، في حين أن دراسة مماثلة أجرتها جامعة فلوريدا أثبتت أن أوراق البابايا تحتوي على عوامل تقتل أنواعًا مختلفة من السرطان، مثل سرطان عنق الرحم وسرطان البروستاتا وسرطان الثدي وسرطان الكبد وسرطان الرئة.

 

يثبت الباحثون قدرة أوراق البابايا على علاج السرطان من خلال إجراء "تجربة الشاي".

 

تعمل تجربة الشاي عن طريق وضع الشاي المصنوع من مستخلصات أوراق البابايا في أطباق بتري مليئة بالخلايا السرطانية، ولاحظ العلماء أن مستخلص أوراق البابايا يسرع من إنتاج المواد التي تساعد في تنظيم جهاز المناعة وموت الخلايا السرطانية.