رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محاربة بهية: صدمتي بإصابة والدتي بسرطان الثدي كانت أصعب من إصابتي (تفاصيل)

احدى محاربات بهية
احدى محاربات بهية

ما لا شك فيه أن جميعنا يخشى على أسرته من المرض بكافة أنواعه واشكاله حتى لا ينزف القلب من الألم عليهم وهذا ما اكدته بطلة هذة القصة.

اقرأ أيضًا.. 

(صور) ..تكريم الأمهات المثاليات من محاربات "بهية" بحضور نجوم ونجمات الفن

 

كشفت المحاربة حنان إبراهيم التي لم تتخطي الـ 40 من عمرها، خلال حوارها لـ "بوابة الوفد" ، وبعد تكريهما كأم مثالية في أحتفالية ماما بهية،  قصة كفاحها مع سرطان الثدي داخل مستشفي بهية.

محاربة بهية: إصابة بسرطان الثدي لم يتخطى عمر أبني العام

قالت المحاربة حنان إبراهيم:" أن  مستشفى بهية بتهتم بتحسين حالتها النفسية وبتعامل بداخلها بكرامة و كل شئ بالمجان رغم غلاء علاج الكيميائي، حتى خلال ازمة كورونا ارسلت ليا العلاج لاحد باب المنزل".

 

فاطمة عيد تتكرم من ماما بهية

وأضافت: " عملت أني مريضة بسرطان الثدي بعد ما والدتي أتصابت بـ أربع أشهر، وكان  حينها أبني الصغير لم يتخطى عمره السنة، لتبدء رحلة علاجي مع السرطان في تلك اللحظة".

 

واكملت: " صدمتي بإصابة والدتي بسرطان الثدي كانت أصعب من معرفتي بإصابتي".

 

وأشارت : " بتلاقي العلاج في بهية منذ ثلاثة سنوات، أصعب مرحلة في تلاقي علاج سرطان الثدي هي الكيماوي ويليه الأشعاع ثم الهرمون، وأنا

حاليا في مرحلة الهرمون، أقترب موعد شفائي دعواتكم".

وأوضحت: " تكريمي في أحتفالية ماما بهية أكثر حدث أدخل السعادة على قلبي، لحرصهم على أسعاد قلوبنا وتقديم الدعم لنا بأستمرار".

 

الجدير بالذكر انطلقت صباح، أمس، إحتفالية ماما بهية؛ لتكريم ٢١ من الأمهات المثاليات من محاربات بهية، بحضور المهندس تامر شوقي رئيس مجلس الإدارة وجيلان فلفه عضو مجلس إدارة بهية وأعضاء من مجلس القومي للمرأة ونجوم ونجمات الفن.

 

وحرصت الفنانة فاطمة عيد أن تغني؛  لتسعد قلوب المحاربات بصوتها العذب واغانيها البهجة، وكما أبدع الفنان حسن فؤاد الجميع باغانيه المعروفة، فضلا عن كلمة الفنانة منال سلامة والإعلامية دينا حسني.

 

وفي أطار ذلك انعقدت احتفالية ماما بهية بتعاون قناة الحدث مع مستشفى بهية، لتكريم الأمهات المثاليات من محاربات بهية وتقديم بعض الجوائز القيمة لهم.

تكريم الامهات المثاليات