رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

4 قواعد ذهبية للحصول على بشرة صافية

أسرة

الجمعة, 12 مارس 2021 18:19
4 قواعد ذهبية للحصول على بشرة صافيةالعناية بالبشرة

كتبت - نوران خيري

 تعتمد حالة البشرة على التحضير المناسب للراحة الليلية قبل النوم، وإليك 4 قواعد ذهبية يساعد الالتزام بها على إبطاء عملية الشيخوخة الطبيعية وفقًا لموقع "medikforum".

 

 تنظيف الوجه: يتعرض الوجه خلال اليوم إلى الغبار والأوساخ، وخصوصًا عند وضع المكياج لذلك تأكدي من استخدام الكريمات الغنية بالمغذيات أو منظفات البشرة الطبيعية، وإذا لم تقومي بتنظيف وجهك، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور التجاعيد والبقع

العمرية في وقت مبكر.

 

 أقنعة الوجه: تقدم صناعة مستحضرات التجميل اليوم مجموعة كبيرة من أقنعة الوجه المختلفة ، والتي يتم تحديد اختيارها من خلال الخصائص الفردية، ويعتمد ذلك على مستوى دهنية الجلد وحتى على لون الشعر، اختاري قناعًا يساعدك على الاحتفاظ بالرطوبة وتنظيف بشرتك في نفس الوقت.

 

 الاستحمام قبل النوم: الاستحمام قبل النوم فكرة جيدة، ويمكن إضافة زيت المغنيسيوم أو كبريتات المغنيسيوم إلى الماء لعلاج حب الشباب وأمراض الجلد الأخرى، كما ثبت أن حمامات الصنوبر تعزز النعاس.

 

 التغذية السليمة: من المعروف أنه لا يمكنك التهام نفسك قبل النوم، ولكن يمكنك تناول العشاء في غضون ثلاث إلى أربع ساعات، لكن اختيار الأطباق يجب أن يعتمد على فوائدها الصحية، ومثالي إذا كانت تحتوي على فيتامينات A و B و C والزنك والأحماض الدهنية لبشرة صحية وشابة، وستكون سلطة الخضار الخيار الأمثل.

أهم الاخبار