رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حيل بسيطة لإعداد بطاطس مقلية على طريقة المطاعم السريعة

أسرة

الجمعة, 19 فبراير 2021 19:40
حيل بسيطة لإعداد بطاطس مقلية على طريقة المطاعم السريعةالبطاطس المقلية

: كتبت - رغدة خالد

لاشئ يضاهي حفنة من البطاطس المقلية الذهبية المليئة بالملح التي رفعت لتوها عن النار خلال إحدى ليالي الشتاء الباردة.

 

اقرأ أيضًا: 6 أصابع من البطاطس المقلية هي الحصة الصحية

 

 

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، يعتقد البعض أن الحصول على أصابع من البطاطس المقرمشة تماثل تلك التي نحصل عليها من المحلات السريعة أمرًا صعبًا لمن عدد من الطهاة كشفوا أسرار المقبلات الشهية في حيل بسيطة.

 

ووفقًا لخبراء في الطهي تكون البطاطس المقلية في سباق ضد الرطوبة والبرودة من

اللحظة التي تنزعها فيها من الزيت الساخن ، فإن ، مما يؤدي إلى تآكل هشاشتها. تتعرق النشويات الموجودة داخل البطاطس عند قليها، وللحصول على أفضل النتائج عند طهي البطاطس يمكن إتباع الآتي:

 

الطريقة الأولى: قليها مرة ثانية

 

للحصول على أفضل النتائج وأسرعها نضعها في مقلاة عميقة بسعة أربعة لترات مزودة بمنظم للحرارة، وأشارت المجلة: "إنها الطريقة الأكثر أمانًا لقلي أي شيء في

المنزل"إنه مزود بخاصية التحكم في درجة الحرارة ، لذا لن تضطر إلى استخدام فرن هولندي أو مقياس حرارة وهو صغير بما يكفي ليلائم أي مطبخ".

 

تعمل إعادة القلي بشكل أفضل بسبب سرعة الطهي حيث يعمل الزيت الساخن على تدفئة سطح القلي ، مع الاستمرار في توصيل الحرارة إلى داخلها ، مما يخلق وسطًا ساخنًا بدرجة كافية وطبقة خارجية مقرمشة لطيفة في ثوانٍ.

 

الطريقة الثانية: ضعيها في فرن شديد السخونة

 

في حالة عدم وجود مقلاة عميقة يفضل خبراؤنا فرنًا ساخنًا - فرن حراري صغير يحاكي القلي العميق بالهواء الساخن وجزء من الزيت – للحصول على بطاطس مقرمشة.

أهم الاخبار