عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطوات روتين العناية الشخصية الأقل تفضيلاً وبدائلها البسيطة

يمكن أن يكون روتين الجمال فرصة للعناية الشخصية والاسترخاء فلا يوجد شيء يضاهي الحصول على حمام دافئ بعد يوم طويل ووضع "ماسك" للبشرة والاسترخاء حتى يحين موعد غسل وجهك.

 

اقرأ أيضًا: 6 أطعمة تساعد في علاج البشرة المتضررة من الشمس

 

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، تباينت الآراء حول الخطوة التي لايفضلنها النساء ضمن روتين المكياج والعناية بالبشرة حيث أكدت 21% من المشاركات في استطلاع حديث شمل 574 امرأة أن وضع المكياج هو الخطوة الأكثر إزعاجًا في روتين جمالهن.

 

كما اتضح ، فإن النساء بشكل عام منزعجات جدًا من روتين لأن شعر كل شخص مختلف تمامًا - بالإضافة إلى أن بيئتك الفردية والمناخ يلعبان دورًا رئيسيًا.

 

أفادت 19.51 في المائة من النساء أنه أقل نشاط مفضل لديهن في الجمال هو تهذيب شعر الحواجب وكانت الإجابات الشائعة التالية هي غسل (13.24٪) وتجعيد

شعرك (11.32٪) ، يليها الرسم على الحاجبين بنسبة 8.71٪. (تم تحديد 3.14 بالمائة "أخرى".)

 

ويرجع أن التجفيف بالمجفف في المرتبة الأولى من الخطوات التي لاتفضلها النساء ضمن الروتين إلى إنها تجربة غير سارة إلى حد ما (خاصة عندما يكون الجو دافئًا) والتي يمكن أن تؤدي إلى إرهاق الذراعين والخدود، ومع ذلك ، هناك أشياء يمكنك القيام بها لتقليل الوقت الذي تقضيه في التجفيف حيث يمكن عصر الماء الزائد من شعرك أولاً ، ثم لفه بمنشفة من الألياف الدقيقة قبل وضع واقي من الحرارة ثم تجفيفه.