عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوائد لاتعرفيها لكريم العيون

كريم العيون
كريم العيون

تحظى الكثير من الناس بروتين تجميل متعدد الخطوات ، لذا نشعر أن إضافة منتج آخر إلى نظامك ليس ضروريًا على الإطلاق، واحدة من تلك الإضافات التي تبدو غير مهمة هي كريم العين.

 

اقرأ أيضًا: نصائح لاختيار خافي عيوب للهالات السوداء

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، يجب أن يكون كريم العين عنصرًا أساسيًا في ضمن روتين العناية ببشرتك قبل أن تبدأ في ملاحظة الخطوط الدقيقة بوقت طويل. وأوصى خبير العناية بالبشرة كوزموبوليتان بإضافة كريم العين إلى روتينك في العشرينات من العمر، وأوضخ نيل شولتز ، طبيب جلدية: "في كل مرة تحدق فيها أو تبتسم ، تتحلل الألياف في الجلد"، لذا يمكن للتجاعيد أن تبدأ في الظهور على وجهك في وقت أقرب مما تدرك.

 

وقالت أخصائية الأمراض الجلدية ومقرها مدينة نيويورك جينيفر: "نظرًا لأن

منطقة العين هي أول منطقة تظهر عليها علامات الشيخوخة وتتعرض للكثير من البلى من الابتسام والتحديق ، فمن المهم إعطاء هذه المنطقة بعض الترطيب والحماية "

 

تعتبر بشرة العين من أكثر المناطق حساسية في وجهك ، مما يجعلها أكثر عرضة للتلف والتمزق، يمكن أن تظهر هذه المشكلات نفسها كدوائر غامضة أو خطوط دقيقة أو انتفاخ واعتمادًا على بنية بشرتك الفريدة ، يمكن أن يؤدي استخدام كريم للعين بمكونات مختارة إلى تعويض هذه المشاكل وإبقائها في مكانها مع تقدمك في العمر.