رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 نصائح للحفاظ على فرش المكياج لأطول فترة

فرش المكياج
فرش المكياج

كشفت خبيرة مكياج مشهورة عدد من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الناس عند استخدام الفرش ، وعلى رأسها طرق تخزينها التي تتسبب في تلفها.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. خطوات وضع مكياج السواريه بنفسك في المنزل

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرحت إدي لندن، المتخصصة في في المكياج والمفضضلة لدى عدد من نجوم هوليوود منهم أرابيلا تشي وإيلي غولدينج، أسرار استخدام أدوات المكياج تزامنًا مع إطلاق خط الفرش الجديد الخاص بها، والذي نال استحسان النقاد.

احرصي على نظافة الفرشاة:

حذرت "إدي": "لا تكتفِ برمي فرشك في حقيبتك ، فأنا أرى الكثير من النساء يطبقن مكياجهن ويضعن فُرَش المكياج مبعثرة في حقيبة اليد وهو مايعرضها للميكروبات".

احذري تخزين الفرش في الحمام:

يجب تخزين معظم الفرش بعيدًا عن الحمامات في مكان بارد وجاف، فتطبيق المكياج باستخدام فرشاة مبللة يكون مستحيلًا في بعض الحالات

، ويمكن أن تتسبب أيضًا في تلف الفرشاة وسقوط شعيراتها.

استخدم الفرشاة المناسبة:

بالنسبة للبعض ، قد يكون استخدام الفرشاة الصحيحة واضحًا إلا أن البعض تظل معلوماته قاصرة حول أنواع الفرش واستخداماتها ويمكن أن يكون تطبيق المكياج بسيطًا جدًا إذا كنت تعرف كيفية استخدام الفرشاة بشكل صحيح.

استخدام فرش ذات جودة سيئة:

يجب أن تحتوي الفرشاة ذات الجودة العالية على كمية مثالية من ومصنوعة بدقة فائقة على شكل دقيق، على سبيل المثال تحتوي فرش الكونتور والتلميع دائمًا على شعيرات قليلة مقارنة بفرش أحمر الخدود.