رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لكل امرأة.. 10 أطعمة للتخلص من السيلوليت

أسرة

الخميس, 03 ديسمبر 2020 16:38
لكل امرأة.. 10 أطعمة للتخلص من السيلوليتالسيلوليت
كتبت - نوران خيري

ربما تحلم كل امرأة بالتخلص من السيلوليت، لكن المعجزات لا تحدث ولا يمكنك فقط إزالة هذا التأثير في الجلد، وللقيام بذلك يجب أن تتبع مجموعة كاملة من الإجراءات، بما في ذلك التغذية السليمة، ويمكن أن تؤثر بعض الأطعمة في مظهر السيلوليت وبالطبع ، عليك تجنب الأشياء الضارة - الوجبات السريعة والمشروبات الغازية والكثير من الحلويات وغيرها.

 

الدواجن البيضاء

البروتين هو المكون الرئيسي لهذا النوع من المنتجات، على أساسه يتم بناء الكائن الحي بأكمله، وإذا كان لديك مثل هذا العنصر ، يمكنك نسيان قشر البرتقال يحتوي الدجاج والديك الرومي أيضًا على فيتامينات الزنك وفيتامين ب وتساهم المكملات معًا في حرق الدهون.

 

 

البيض

بالإضافة إلى احتوائه على البروتين كعنصر أساسي ، يساعد البيض الدماغ على العمل بشكل صحيح، تحتوي على الكبريت وفيتامين E الذي يساهم

في جمال الإنسان ، وإزالة السموم من الجسم ، وإبطاء عملية الشيخوخة.

 

منتجات الحمضيات

البرتقال واليوسفي والجريب فروت والليمون - وهذا هو المصدر الذي يساعد على التخلص من السيلوليت بفضل وجود فيتامين سي ، يصبح الجلد أكثر نعومة ومرونة وجمالاً.

 

لحم بقر

هذا المنتج غير مناسب إلا للنباتيين لكن إهمالها خلاف ذلك سيكون خطأ تساعد التركيبة الغنية - الحديد والبروتينات وحمض اللينوليك - في تدمير المركبات الدهنية.

 

 

نبات الهليون

يحسن المنتج الغذائي أداء الجهاز الوعائي وجدران الأوردة والشرايين والشعيرات الدموية ويحتوي على المكونات الضرورية للتخلص من السيلوليت. علاوة على ذلك ، فإن المنتج لذيذ جدا.

 

 

البصل

يحتوي البصل على فيتامينات C و E والكبريت هذه العناصر هي مساعدات

ممتازة في تكسير الدهون. وبناءً عليه ، سوف يقضي على قشر البرتقال.

 

 

المكسرات

اللوز، الجوز، الكاجو والفول السوداني والمكاديميا - كل هذه هي بالتأكيد فوائد لهذا الرقم والصحة بشكل عام وتساعد المكسرات في حماية الجسم من تصلب الشرايين ، وكذلك محاربة مشاكل الجلد المكروهة بسبب وجود فيتامين إي والدهون الصحية والبروتينات.

 

 

الفواكه المجففة

نعم، تحتوي الفواكه المجففة على سكر أكثر بقليل من الفواكه النيئة العادية لكنها مفيدة للغاية في عملية التمثيل الغذائي، بسبب المكونات الموجودة في التركيبة - الألياف وأملاح البوتاسيوم والزنك.

 

 

منتجات الألبان

الكالسيوم هو المكون الرئيسي في اللبن الرائب يساعد على تقوية الجهاز العضلي الهيكلي سيساعدك حمض اللينوليك على حرق المزيد من الدهون منتجات الألبان قليلة الدسم مفيدة أيضًا، ولكنها ليست خالية تمامًا من الدهون، واختر المشروبات والوجبات التي تحتوي على 2.5٪ دهون.

 

 

سمك

لكن يجب أن تكون الأسماك في النظام الغذائي دهنية إذا كنت ترغب في القضاء على السيلوليت سمك السلمون المرقط والسردين والسلمون وأنواع أخرى تساعد في محاربة النتوءات البغيضة على الوركين والبطن الجميلين.

أهم الاخبار