عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرز الزيوت الطبيعة لتطويل الشعر

تطويل الشعر
تطويل الشعر

تسعى كل سيدة للحصول على شعر الصحي ولكن تؤثر العديد من العادات السيئة التي نمارسها بدون قصد سلبيًا على صحة الشعر ، ولتعزيز نمو الشعر يجب الحفاظ على نظام غذائي متوازن ومراعاة عادات نمط الحياة الجيدة بشكل عام ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اللجوء إلى تطبيق الزيوت الطبيعية ،وفيما يلي أبرز الزيوت الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر  وفقًا لموقع Medical News Today.

 

اقرأ أيضًا.. أبرز الفوائد الصحية لزيت القرنفل.. تعرف عليها

1- زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التي تؤثر إيجابيًا على تطويل الشعر بلإضافة الى أنه يساعد في الحصول على فروة رأس صحية لإحتوائه على العديد من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التي تعزز نمو الشعر وتزيد من كثافته .

2- زيت السمسم

يساعد زيت السمسم على تعزيز صحة الشعر

لإحتوائه على الكثير من العناصر المفيدة ولعل أبرزها الفوسفور، الزنك، البوتاسيوم، المغنيسيوم، ما يجعله من الزيوت التي تساعد على تطويل الشعر .

3- زيت الخروع

يساعد زيت الخروع على تحفيز نمو الشعر لإحتوائه على الأحماض الأمينية التي تعزز الدورة الدموية لفروة الرأس وتغذي بصيلات الشعر ،كما أنه يمنح الشعر الرطوبة .

4- زيت الجوجوبا

يعد زيت الجوجوبا من الزيوت الطبيعية التي يفضل الكثير إستخدامها لتطويل الشعر وزيادة كثافته ،بالإضافة الى أن الشعر يعمل على امتصاصه بسرعة،  مما يساهم في تعزيز صحة الشعر التالف.