عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

4 نصائح للحفاظ على طلاء الأظافر لمدة أطول

المانكير
المانكير

 

لاشئ يضاهي جمال طبقة من طلاء الأظافر الموضوعة بإحترافية خبيرة على أظافرك لكن ولأن "الحلو مايكملش" تسبب بعض العادات في تقشير "المانكير" أو خدشه بدون قصد.

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، يمكن أن يتقشر مانيكير بعدة طرق ، وعادة ما يمكن تجنب الأسباب.

اقرأ أيضًا:تعرفي على ألوان المناكير المناسبة لبشرتك السمراء

وضع طلاء أظافر رخيص بدون طبقة حماية

إذا كنتِ تستخدمين طلاءًا رخيصًا  مع أو بدون طبقة حماية ، يمكن أن يبدأ في التقشر على الفور تقريبًا فقط تأكدي من استخدام طبقتين مطبقتين بالتساوي من طلاء الأظافر الرخيص قبل وضع طبقة واحدة من طلاء الأظافر الشفاف لتوفير أكبر قدر من الحماية لأظافرك.

 

النقر على لوحات المفاتيح في الكومبيوتر أو الهواتف الرقمية

جميعًا نضغط بعيدًا على لوحات مفاتيح الكمبيوتر الخاصة بنا وعلى هواتفنا الذكية طوال اليوم وكل يوم، ويشير خبراء العناية بالأظافر إن الكتابة باستخدام الأظافر الطويلة ستؤدي إلى إصابة الظفر بصدمة وتكسر الطلاء. إذا

كنت مستخدمًا قويًا للوحة المفاتيح أو الجهاز المحمول ، فإن إبقاء طول أظافرك قصيرًا يعد فكرة جيدة. سيمنع التدمير الفوري للمانيكير.

 

غسول ومرطب الجسم

في حين يعتبر وضع المرطب خطوة ضرورية للعناية بالجسم لكن يجب التأكد من إزالته عن الأظافر لمنع تفاعله مع الطلاء مما يسهل محوه عن الظفر بسهولة.

 

غسل الصحون

إذا كنت تغسل أطباقك يدويًا ، فقد يتسبب المزيج الفعال من المنظفات والماء الساخن في إزالة "المانكير" ويفضل ارتداء قفازات لحماية أظافرك وبشرة البشرة.

ويمكن أن يسبب تعريض يديك بصفة مستمرة للماء الساخن خاصة في الشتاء والصابون جفاف الجلد وتشققه بجانب تشققه طلاء الأظافر وإزالته.