رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوائد استخدام الديرمارولر ودليلك لاختيار حجم الأبر

الديرمارولر
الديرمارولر

نالت الديرمارولر شعبية واسعة ين أوساط خبراء التجميل والعناية بالبشرة بفضل فوائدها العديدة ومن أبرزها تحفيز إنتاج الكولاجين ، والتخلص من علامات الشيخوخة عن وجهك.

اقرأ أيضًا: فوائد استخدام بكرات اليشم وأسرار تطبيقها

وبحسب "هيلث لاين"، تتضمن فوائد الديرمارولار أو الوخز الدقيق للبشرة فوائد عديدة بما في ذلك تقليل التجاعيد وعلامات التمدد ، وتقليل ندبات حب الشباب، وتجديد شباب الوجه، وامتصاص أفضل لمستحضرات التجميل.

ونصح خبراء الجمال بوضع كريم مخدر قبل استخدام الديرما رولر خاصة إذا كانت الإبر أقل من 1 مم ولم تكن خائفًا من الألم ويتوقف حجم الإبر في الديرمارولر على خلال النتيجة التي يتوقع أن تحققها.

وتتوفر الديرمارولر مع مجموعة من الإبر التي يتراوح حجمها بين 0.1 إلى 0.2 مم "هي أداة تخلق مسارات دقيقة في الجلد لامتصاص مستحضرات العناية بالبشرة، وفقًا لخبيرة التجميل كريستين سميث لإيلي.

وقالت ماريا أنجيليكا ، وهي أيضًا خبيرة تجميل ،

إن التأثير المطلوب للإبر ذات الحجم (0.5 مم) تتمثل في إحداث وخزات صغيرة حول الجلد ويمنح مسافة كافية بينهما حتى تستجيب بالتئام الجروح وتنمو بشرة جديدة أنعم وأكثر تناسقًا.

وأضافت أنجيليكا: لعلاج علامات التمدد يجب أن يصل حجم أبر الديرمارولر إلى مم لإحداث التأثير المناسب.

ونصح خبير البشرة كوزموبوليتان: إذا كنت ستجري جلسة ديرمارولنج بالمنزل استخدمي إبر يقل قطرها عن 0.25 ملم"، الوخز بالإبر الكبيرة يجب إجراؤها باستخدام كريم مخدر وقد يكون من الأفضل أن يكون لديك أي إجراء ديرمارولنج يقوم به متخصص، بدلاً من تجربته في المنزل على الإطلاق.