رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 زيوت لتكثيف الحواجب

زيوت
زيوت

 هل تبحثين عن طريقة لتكثيف حاجبيك؟ إليك 5 زيوت تجميلية ستعمل العجائب وتساعد بشكل طبيعي على جعل حواجبك أكثر جمالًا.

 

 

زيت الخروع

 سيساعدك هذا العلاج المنزلي التقليدي على الحصول على حواجب رائعة؛ لأنه غني بالبروتينات والأحماض الدهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة وزيت الخروع يغذي بصيلات الشعر، خذي زيت الخروع وضعيه مباشرة على حواجبك، اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم امسحيه بمزيل المكياج، ثم اغسليه بالماء الدافئ ويمكنك استخدامه كل يوم.

 

زيت الزيتون  

زيت شائع آخر في صناعة التجميل، يحتوي على فيتامينات A و E التي تساعد على نمو الشعر. كما أنه يحتوي على مركب فينولي يعرف باسم أوليوروبين ، والذي يمكن أن يساعد في زيادة كثافة الحواجب، افركي بعض زيت الزيتون على حاجبيك، واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء في نفس الوقت الذي تغسلين فيه وجهك بالكامل، ويمكن تكرارها مرة واحدة في اليوم.

 

الزيت بفيتامين هـ 

هذا الفيتامين يمكن أن يصنع العجائب للحواجب أيضًا، وله خصائص مضادة للأكسدة تحفز نمو الشعيرات الدموية في فروة الرأس ، والتي بدورها تعزز نمو الشعر ومن ثم ، ينشط الزيت أيضًا نمو الحاجب، قومي بفتح كبسولة

فيتامين هـ وضعي الزيت على حاجبيك، دلكي برفق واتركيه طوال الليل، افعل ذلك كل ليلة قبل النوم للحصول على نتائج فعالة.

 

زيت جوز الهند

له فوائد صحية كثيرة. يحتوي على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والخصائص المضادة للميكروبات والعناصر الغذائية وكلها مفيدة للبشرة والشعر بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد الزيت في تقليل فقدان البروتين من الشعر ، مما يحفز نمو الشعر، انقعي قطعة قطن في الزيت وضعيها مباشرة على حاجبيك، أتركيه طوال الليل واغسليه في الصباح. يمكنك استخدامه كل يوم.

 

زيت الجوجوبا

 زيت مرطب بخصائص تجديد مذهلة يغذي ويفتح بصيلات الشعر، مما يساعد على نمو الحواجب السميكة، ضعي بضع قطرات من زيت الجوجوبا على حواجبك، أتركيه طوال الليل واغسلي وجهك في صباح اليوم الآتي.