رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعرفي إزاي تعملي حفل زفاف فخم بأقل تكلفة

تنظيم حفلات الزفاف
تنظيم حفلات الزفاف

 كل فتاة ينتابها القلق فيما يختصّ بالتّخطيط لحفل زفافها، وتحتاج بعضهن إلى المساعدة في تنظيم وتنسيق حفل الزفاف، إذ إنها مهمة ليست سهلة على الإطلاق، فهي تحتاج للخبرة والاحتراف من أجل الوصول إلى فرح الأحلام، ما يترتب حسب الميزانية المتاحة.


 وفي هذا الصدد، نقدم إليكي بعض النصائح التي يمكن أن تفيد كل عروسين يستعدان لتنظيم حفل زفاف الأحلام، بحسب ما ذكره منظم الحفلات الشهير تامر عبدالمنعم مع الإعلامية رضوى الشربيني من خلال برنامجها "هي وبس" على شاشة "cbc سفرة".

 

أساسيات لا تستغنى عنها قاعة الزفاف


1-الإضاءة

 تعد الإضاءة من أهم العناصر الأساسية لأي فرح، لما لها من تأثير كبير على ديكور وقاعة حفل الزفاف، إذ إن اختيار الإضاءة المناسبة يساهم في خلق أجواء مميزة تضفي جوًا من الرومانسية والإثارة، وتؤثر في إحساس ومشاعر المدعوين، كما أنها تبرز جمال الأشياء والتفاصيل في حفل الزفاف، كالأزهار والديكور.


2-الديكوريشن

 تلعب الجدران دورًا كبيرًا في التعبير عن ذوق العروسين، فمن خلالها سيتمكنان من اعتماد موضوع محدد وجعله العنوان المميز لحفلهم.


3-الفوتوجرافي والفيديو

يعتبر تصوير الأفراح من أصعب

أنواع التصوير الفوتوغرافي، فلا يوجد فيه مجالًا لارتكاب أخطاء، فهذا اليوم هو ليلة العمر؛ لذلك عليك التركيز عند اختيار الشخص الذي يقوم بهذه المهمة.


4-الدي جي

اختيار الأغاني والدي جي من أهم عناصر قاعة الزفاف، فيجب أن تكون أغاني ومقاطع موسيقية تتناسب مع فقرات الحفل.
وبحسب منظم الحفلات تامر عبدالمنعم، هناك تفاصيل أخرى صغيرة، لو تم إضافتها للقاعة بإمكانها إبراز لمسة جمالية مميزة، مثل الفاير وركس، والمقاعد المرتفعة المخصصة للشباب.


وبينما يميل الشباب في الفترة الأخيرة أكثر إلى إقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق التي قد تجعل حفل الزفاف حدث لا ينسى، تحدث تامر عبدالمنعم عن أحدث الأماكن، مثل: الأماكن السياحية وكامبات خيم كبيرة في الصحراء.​