عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 طرق سحرية لاستخدام ماء الورد في العناية بالشعر

ماء الورد والشعر
ماء الورد والشعر

منذ زمن بعيد تستخدم النساء ماء الورد لأغراض تجميل مختلفة للعناية بالبشرة والشعر، لاعتباره مصدر غني لخصائص التجديد التي يمكن أن تفعل المعجزات من إصلاح الشعر التالف إلى إضافة الحجم واللمعان للخصلات، ويمكن لماء الورد أن يفعل كل شيء، علاوة على ذلك ، هناك طرق عديدة لاستخدام ماء الورد للعناية بالشعر وفقًا لموقع "Boldsky".

 

ماء الورد مع جل الصبار

ادمجي ماء الورد مع جل الصبار معًا للتخلص من الشعر الجاف والمتطاير، ادهن هذا المزيج على فروة رأسك ونحو الأطراف، وثم غطي رأسك بقبعة الاستحمام لمدة ساعة تقريبًا، جرب تطبيق هذا المزيج مرة واحدة في الأسبوع لنتائج طويلة الأمد.

 

ماء الورد بالعسل

حضري مزيجًا من ماء الورد والعسل لتكييف خصلاتك من الداخل إلى الخارج، وتعتمد كميات كلا المكونين على طول شعرك اتركي المزيج لمدة 40 دقيقة قبل شطفه بالماء.

 

ماء الورد بزيت فيتامين E

استخرج الزيت من 2-3 كبسولات من فيتامين E وامزجها مع 4-5 قطرات من ماء الورد، ثم قم بتدليك هذا المزيج برفق على فروة رأسك، ويحافظ على فروة الرأس رطبة ويمنع حكة فروة الرأس أو قشرة الرأس، جربي وضعه مرة

في الأسبوع للحصول على روتين مناسب للعناية بالشعر.

 

ماء الورد مع الشاي الأخضر

يتم استخدام مزيج ماء الورد والشاي الأخضر كغسول، وبعد غسل شعرك بشامبو خفيف ، اشطفي شعرك بهذا الغسول المصنوع منزليًا لتعزيز نمو الشعر وتقوية بصيلات الشعر.

 

ماء الورد بالملح

خذ ملعقة كبيرة من الملح واخلطها مع 4-5 قطرات من ماء الورد ثم قم بتطبيق هذا المزيج على فروة رأسك لإضافة حجم إلى خصلاتك الرقيقة، جرب تطبيق هذا المزيج منزلي الصنع مرتين في الأسبوع إذا كنت تعاني من ترقق الشعر.

 

ماء الورد مع الجلسرين

خذ ملعقة صغيرة من الجلسرين واخلطها مع 4-5 قطرات من ماء الورد، ثم استخدمي هذا المزيج لشطف شعرك به، ويمكن أن يجعل هذا المزيج شعرك ناعمًا ويضيف لمعانًا إليه.