رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخيار ليس صحي كما تتوقع.. تعرف على أضراره

الخيار
الخيار

 

على الرغم من أن الخيار ليس له موانع للاستخدام عمليًا ، إلا أن هناك أوقات لا يمكن تناولها - على سبيل المثال ، في حالة التسمم، وقد تحدثت أولجا ديكر ، أخصائية التغذية الروسية وعضو الجمعية الوطنية لأخصائيي التغذية ، عن هذا الأمر وفقًا لموقع " MedikForum.ru" .

 

أخبرت عن الحالات التي لا ينبغي أن تأكل الخيار، ووفقا لديكر ، فإن الحساسية من هذه الخضار هي سبب جيد لتخطيها، ومع زيادة حساسية الجسم لمواد الخيار ، قد تحدث حكة في الفم والحلق وكذلك التهاب الجلد التماسي والأرتكاريا.

 

بالإضافة إلى مرضى الحساسية لا يحتاج الخضار الأخضر إلى تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي بشكل حاد وأيضا ، أولئك الذين

لا يستطيع البنكرياس التعامل مع الهضم ، أي أنه لا يوجد ما يكفي من الإنزيمات، وحالة أخرى هي التسمم، وأكدت الخبيرة أنه مع جميع الانتهاكات المذكورة أعلاه ، "يتم استبعاد الخضروات والفواكه الخام ومنتجات الألبان".

 

ولا ينبغي تناول الخيار من قبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى الحاد والمزمن ، وتفاقم الفشل الكلوي المزمن ، حصى الكلى وأيضا ، يجب التخلي عن الخضار للأمهات المرضعات ، وإلا يمكنك أن تسبب اضطراب المعدة والمغص عند الأطفال.