رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتجات بسيطة ستساعدك على تجديد بشرتك في الصيف

الكركم والبشرة
الكركم والبشرة

يساعد الطعام الغني بعناصر غذائية معينة على الحفاظ على صحة وسلامة ونعومة بشرتك، اصنع بعض الأطعمة البسيطة بانتظام في نظامك الغذائي في الصيف - سيتيح لك ذلك تجديدها، لذلك نقدم لكم منتجات بسيطة تساعدك على تجديد بشرتك في الصيف وفقًأ لموقع "هيلث لاين".

 

ماء :  في الصيف يكون شربه بالكمية المطلوبة بسيطًا بشكل خاص بفضل الطقس الحار - يجب استهلاك 2 لتر على الأقل يوميًا، ويحفز الماء إزالة السموم مما يؤثر بشكل إيجابي على حالة الجلد، ويمنع الالتهاب.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحفاظ على محتواه من الرطوبة فهو يوفر درجة لون متساوية ، ويحمي من ظهور التجاعيد الدقيقة والتجاعيد، ويؤدي نقص الرطوبة إلى ظهور حب الشباب ، ويجعل الجلد باهتًا ، والذي يتقدم في السن إلى الخارج.

 

فيتامين سي : لا يساعد فقط

على زيادة المناعة ، ولكنه يسمح لك أيضًا بإيجاد بشرة صحية ونظيفة وشابة في حين أنها تحتوي على منتجات بسيطة، وتناول عصير الليمون والبرتقال والكيوي والملفوف والتفاح والفلفل والبقدونس والتوت - فهي غنية جدًا بالمواد الصحيحة.

 

الكركم :  يحتوي التوابل على خصائص مضادة للميكروبات تساعد على محاربة مشاكل الجلد - حب الشباب والتهابات أخرى.

 

البروتين : بيض الدجاج هو منتج بسيط عالي البروتين وبأسعار معقولة وتعرف البروتينات بأنها لبنات بناء الجسم ، واستهلاكها يدعم تجديد الجلد بعد الحروق والالتهابات والالتهابات التي تنتهك سلامته.