رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

5 خطوات سهلة للتخلص من ألام المفاصل

أسرة

الجمعة, 10 يوليو 2020 23:45
5 خطوات سهلة للتخلص من ألام المفاصلألام المفاصل
كتبت - نوران خيري

يمكن التغييرات الطفيفة في نمط الحياة والتغذية أن تؤثر بشكل إيجابي على صحة المفاصل وتحمي الشخص من الألم المزمن، من المهم جدًا اتباع المسار الذي اخترته من قبل لنفسك باستمرار، ونقدم لكم وفقًا لموقع "هيلث لاين" 5 خطوات سهلة للتخلص من ألام المفاصل.

 

تمرين جسدي: يخشى العديد من الأشخاص الذين يعانون من آلام المفاصل من ممارسة الرياضة ، معتقدين أن أعراضهم ستزداد سوءًا. لكن التدريبات المنتظمة منخفضة الكثافة جيدة للمفاصل الصحية.

فقدان الوزن: إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فقم بممارسة ضغط إضافي على المفاصل. هذا يزيد الألم في الركبتين أو الكاحلين. حاول إنقاص وزنك من أجل تحسين صحة المفاصل وكن أكثر سعادة.

النظام الغذائي المضاد للالتهابات: إن تقليل العمليات الالتهابية له تأثير شافي على الحالة الصحية للمرضى المصابين بالتهاب المفاصل ويحسن بشكل عام صحة المفاصل. يمكن تسمية أحد أفضل أنماط تناول الطعام بنظام البحر الأبيض

المتوسط ​​الغذائي ، الذي ينتج نفس التأثير المضاد للالتهابات.

فيتامين د والكالسيوم لصحة العظام : نحن بحاجة إلى اثنين من المغذيات. يساهم فيتامين د في امتصاص الكالسيوم ، ويمكن الحصول عليه من أشعة الشمس ، وكذلك بعض الأطعمة والمكملات الغذائية. يزيد نقص الكالسيوم من خطر الكسور ، ويؤدي إلى انخفاض كثافة المعادن في العظام.

للإقلاع عن التدخين: هذه العادة السيئة تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بهشاشة العظام والكسور. كما يجعلنا التدخين أكثر عرضة للإصابة بالتهاب الأوتار. إذا كنت ترغب في الحصول على مفاصل صحية ، فترك السجائر ، ونصائح

أهم الاخبار