رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 أخطاء شائعة في المكياج تجعل مظهرك أكبر

أسرة

الأحد, 31 مايو 2020 23:27
4 أخطاء شائعة في المكياج تجعل مظهرك أكبرالمكياج
كتبت - دعاء محمد

أثناء وضع المكياج فإن أول شيء تفكرين فيه هوأنه يتطابق مع ما ترتدينه ولكن إذا لم تكوني حريصة بشأن ما تستخدميه وكيفية إستخدامه ، فقد ينتهي بك الأمر إلى أن تظهري بشكل أكبر سنًا ويجب عليك تجنب هذه الأخطاء الجمالية الشائعة إذا كنتي تريدين بشرة مشرقة.

ومع تقدمك في العمر ، ستفقد بشرتك مرونتها وحزمها تدريجيًا،وسيكتسب وجهك خطوطًا وتجاعيد جديدة ، وبالتالي قد لا يناسبك روتين المكياج القديم بعد الآن

وفيما يلي بعض أخطاء الماكياج الشائعة التي يمكن أن تجعلك تظهري بشكل أكبر سنًا.

1- وضع الكثير من ظلال العيون

يمكن لطبقة كثيفة من ظلال العيون أن تضيف ثقلًا إلى عينيك وتجعلك تظهري أكبر سنًا لذا استخدامي البرايمر قبل تطبيق ظل العيون وتجنبي استخدام ألوان ظلال العيون مثل البني والأحمر والأصفر .

 

2- استخدام الكونسيلر تحت عينيك

إحذري أثناء وضع الكونسيلر تحت عينيك،في حين أنه قد يخفي تلك الدوائر المظلمة ، فإنه يمكن أيضًا أن يضخم التجاعيد تحت عينيك لذا توقفي عن ارتكاب هذا الخطأ وضعي الكونسيلر على النصف الداخلي لمنطقة تحت العين فقط.

3- الإفراط في رسم الحاجبين

استخدمي قلم الحواجب بخفة حتى إذا كان لديك حواجب خفيفة وناعمة فالحواجب الداكنة وغير الممزوجة يمكن أن تجعلك تظهري بشكل أكبر سنًا.

4- عدم استخدام المرطب

مع تقدمك في السن ، تنخفض مستويات الهرمون، ما قد يتسبب في جفاف الجلد  لذا ، من المهم استخدام مرطب قبل وضع الماكياج للحفاظ على رطوبة بشرتك.

أهم الاخبار